القائمة الرئيسية

الصفحات

لقائي مع الله يوم القيامة

لقائي مع الله يوم القيامة 

صمت رهيب.....
أناس حفاة عراة يملأهم الغبار وانأ كذلك لكني انفض هذا الغبار عن نفسي ...
وفجـأة ينزل من السماء كائنات عجيبة بأشكال مخيفة وإعداد رهيبةأين نحن؟؟ من هؤلاء؟؟
لا أحد يعرف
وفجـأة يتعالى ألينا صوت تسبيح وينزل نفس الكائنات العجيبة وتحمل شيئا يشبه الكرسي وعليه يجلس آخر بوقار فتيقنت وقتها بأنه قائدهم
لا لا انه الله وهذه هي الملائكة وهذا هو العرش
يضعونه في منتصفنا وهو يجلس صامتا عليه ..ماذا يفكر؟؟؟
الشمس تقترب منا أيضاالكل يرتجفعرقنا يزدادأحقا سوف يحاسبنا كما قال محمد؟؟
محمد انه هناك وأناس حوله يطلبون منه إن يجعل الله يتكلمويخلصنا من هذا الصمتاخيرا تكلم الله
وليد حسيني....
 
لقائي مع الله يوم القيامة


وإذا باثنين من الملائكة يمسكون بي من كتفي
وبمشون بي وسط الخلائق والكل ينظر ليوأنا الآن أقف أمام الله ... ترى بماذا يفكر ...وماذا سيقول لي ...

حواري مع الله

الله: هل تعلم من أنا ؟؟؟
وليد: كل شئ هنا يوحي بان اليوم يوم القيامة وانك أنت الله.
الله: أحسنت ... لقد كنت تنكر وجودي أليس كذلك؟
وليد: نعم ولكن لي أسبابي ..
الله: أولم يأتيك نذير؟
وليد: لقد جاء ولكن أنت ترى حتى أنبيائك ومن اصطفيتهم من عبادك سألوك وطلبوا منك أن يروك او يكلموك لكي يؤمنوا بك ...فماذا تقول فيي انا الذي فقدت اثرك في دنياي؟ هل كنت نائم؟؟؟ أم كنت تعيد هيكلة الجنة من جديد وتبني لعبدك هذا قصرا ولذاك حديقة؟؟؟
الله: اصمت ... فأنا لا تأخذني سنة ولا نوم...وكل شي بنيته في سبعة ايام واستويت على العرش ... وكل شئ عندي في لوح محفوظ وكل شي موجود ومعروف قبل خلق ادم
وليد: مع انك أغفلت نقطة أنبيائك الذين طلبوا رؤيتك كي يصدقوا بك لكن دعنا من هذا الأمر ألان .فأنت تقول كل شي في لوح محفوظ فكيف سوف تعذبني على ما اخترته أنت لي؟؟؟
الله : انا خلقتك لكي تعبدني وان لن تفعل سوف تعذب
وليد: لكن الامر ليس بيدي انت من اختار لي ان اكفر بك وانكر وجودك فلماذا سوف تعذبني؟؟؟
الله: (وقد شعر بحيرة واخذ صوته بالانخفاض رويدا رويدا)
كل ما ذكرته سوف لا يغير في الامر شيئا وسوف تعذبب – ويستطرد يصوت أعلى من قبل – أولم أخلقك على أجمل صورة أولم أكن بك رحيما ؟
وليد : عذرا يا الله لم امتلك أي دليل على انك انت من خلقني وانا طلبت منك ايام وليالي ان تشعرني بوجودك وانت لم تفعل اذا الذنب ذنبك مرة اخرى

الله : لقد نصرت محمد وحميته وانت كنت تعرف هذا وعرجت به الى هنا وكل هذا انت كنت على علم به
وليد: اني عشت بعد محمد بأكثر من 1400عام وجميع القصص التي ترويها لم يكن الا محمد هو الشاهد عليها فكيف تريد مني ان اصدق هذا؟؟؟
الله:- غيرك صدقه واتبعه
وليد : انا ليس كغيري وهناك أكثر من 85% لم يتبعوا محمد ولم يصدقوا به
الله: كلهم في جهنم ... وأنت أولهم وستكون إلى الأبد فيها
وليد : ما هذا يا الله كيف سوف أكون إلى الأبد؟؟؟ أليس العذاب على قدر السيئات؟؟ومهما كانت سيئاتي فهي في نهاية الامر مجرد رقم معلوم وليس الى مالا نهاية
اخذ الله بتراجع بخطوات مثقلة ... وجلس على العرش واسند رأسه بيده متخذا وضعية التفكير بعمق وخيم صمت ثقيل على المكان بأكمله...
اما انا فرأيت كل حقد وكره العالم بأسره في عيون الملكين اللذان مازلا يمسكان بيوفجأة ....
شق الصمت الرهيب كلمات الله ...
ويحي انها كلمات غير مفهومة ...
أهو أمر لجهنم كي تأتي؟؟؟
او انه أمر للملائكة كي تفعل بي شيئا ما؟؟
لكن لا شئ حدث لا جهنم أتت ولا الملائكة غيرت من موضعها...لقد وضح الأمر... إن الله يكلم نفسه...هل هو نادم على خلقه لي؟؟
هل عجز الله أمامي كما عجز أمامي أتباعه في الأرض؟؟
ان الحيرة والارتباك واضحتين عليههل سيغضب الان ويصب جام غضبه وعجزه علي؟؟؟
او سيقوم بزج الجميع في جهنم؟؟
قالأمر له اليوم ويستطيع ان يفعل ما يريدبدأ الله بالتحرك هاهو يستوي على كرسيه ويشير لي بيديه أن أتقدم نحوه
ماذا دهاه ..هل هو عاجز عن الكلام؟؟
ماذا يريد الآن؟؟؟
الملكان يتركان كتقي....
انا اتقدم نحوه لا شعوريايرفع يديه....
ثم يقول : ...........................................................................

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. أقوال بعض مشاهير الملحدين عند الموت :
    -----------------------
    1-سيزر بورجيا :
    " في حياتي كنت أستعد لكل شيء إلا الموت ,
    وأنا الآن أموت ولست مستعدا لهذا "

    2/. توماس هبس ( فيلسوف سيلسي) :
    " أنا على وشك القفز في ظلام ولو كنت أملك العالم في هذه اللحظة لدفعته لشراء يوم واحد في الحياة ".

    3/توماس باين (كاتب ملحد عاش في القرن الثامن عشر) :
    " أرجوكم لاتتركوني وحيدا , يا إلهي ماذا جنيت لأ ستحق هذا ,
    لو أن لي العالم كله
    ومثله معه لدفعت به
    هذا العذاب ,
    لاتتركوني وحيدا ولو تركتم معى طفلا فإني على شفير جهنم :
    (إني كنت عميلا للشيطان)

    4/ السير توماس سكوت ( مستشار انجليزي توفي في عام 1594) :
    ( حتى لحظات مضت لم أؤمن بوجود إله أو نار ). ولكن الآن أنا أشعر بوجودهما حقيقة وأنا الآن على شفير العذاب وهذه عدالة القضاء الرباني ).

    5/فولتير ( فيلسوف فرنسي ملحد مات عام 1777) موجها كلامه للطبيب المعالج فوشين :
    ( لقد أهملني الرب والناس وسأعطيك نصف ما عندي إذا أبقيتني حيا لستة أشهر ).
    أنا ميت وسأذهب
    إلى الجحيم "
    وتقول ممرضته :
    ( لو أعطيت كل أموال أوربا فلا أريد أن أرى شخصا ملحدا عانى مثله وكان يصيح طوال الليل طلبا للمغفرة ).

    6/نابليون بونابرت ( الإمبراطور الفرنسي الذي قتل الملايين
    لإشباع جنون العظمة عنده وحب حكم العالم) :

    《 هاأنذا أموت قبل وقتي وأعود إلى باطن الأرض وأنا الإمبراطور الأعظم 》
    شتان مابين الهاوية التي أقع فيها وبين جنة الخلد .

    7/السير فرنسيس نيوبرت ( رئيس نادي الملحدين البريطانيين) .
    قال لمن حول سريره وقت موته :
    {لاتقولوا لي لايوجد إله فأنا الآن في حضرته ولاتقولوا لي لايوجد جهنم فأنا الآن أحس بأني أنزلق فيها , تعسا , وفروا كلامكم فأنا الآن أضيع
    إنها النار التي لو عشت ألف سنة لكذبت بها ولو مضت ملايين السنين لما تخلصت من عذابها آه آه إنها النار .}.

    8/شارلز التاسع :
    ( ملك فرنسي قتل عشرات الآلاف من المسيحيين البروتستانت في فرنسا عام 1572 لأنهم على غير دينه الكاثوليكي).
    قال في موته لأطبائه:
    《 إنني أرى هؤلاء الذين قتلتهم يمرون أمامي وجراحهم تنزف وهم يشيرون إلي , أنني أرى مصيري , لقد أخطأت
    و ضعت للأبد 》.

    9/ديفيد ستراوس ( كاتب ملحد ألماني توفي عام 1874) قال في موته:
    (لقد خذلتني فلسفتي
    و أشعر أنني بين فكي ماكينة ذات أسنان لاأدري في أي لحظة تطحنني).

    10/في مقابلة مع مجلة " نيوزويك" الأمريكية تحدثت سفتلانا ستالين ابنة الدكتاتور الروسي جوزيف ستالين عن لحظة موت أبيها فقالت :
    (لقد كانت ميتة أبي شنيعة ففي لحظة موته فتح عينيه فجأة وحملق في الموجودين بنظرة جنونية وغاضبة وأومأ بيده اليسرى إلى شيء
    ما يحوم فوقنا وكانت إيماءة تهديد ثم أسلم الروح ).

    11/أنتون ليفي ( مؤسس كنيسة عبادة الشيطان ومؤلف " إنجيل الشيطان" توفي عام 1997) كان يصرخ عند موته:
    ( ماذا فعلت ... لقد ارتكبت خطأ جسيما "
    وكان يطلب الصفح والغفران من الله تعالى).
    ------------------
    قال الله تعالى :
    (قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ)
    ����������

    ردحذف
  2. غير معرف19.4.23

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد واله وصحبه وزوجاته اجمعين
    جناب الاخ السيد وليد الحسيني لعل هناك عطل ما طرا على صفحتكم الكريمه الرئيسيه وقد ارسلت لسيادتكم تعليقات بخصوص ان رسول الله قد اخترع اله هي اليوم بمنزلة الكومبيوتر وهذا هو تعليقي الرابع والاخير والذي لم ينشر وارجو من جنابكم نشره عند تعليقاتي في صفحتكم الرئيسيه الكريمه لانكم انتم معشر الملحدون منصفون وتنشرون اي تعليق حتى ولو كان ضد ارائكم الكريمه والسلام عليك ورحمة الله وبركاته


    رساله رقم ع4
    ثم نبدا من جديد نفس العمليه باول قصبه لم نحل معادلتها وهي القصبه الثانيه والتي ترمز للمعادله(ب = خ × ش) ونمرر قضيب الخشب من خلال هذه القصبه بعد نزع احدى الرقاقات الخشبيه او الكرتونيه التي تغلق احدى فتحاتها عند الحرف (ب) سيمر قضيب الخشب من خلال هذه القصبه ليؤشر طرف قضيب الخشب على المعادله (ب = خ × ش) وهكذا عند حل هذه المعادله نحصل على قيمة (ب) ونكون قد حلينا المساله وهذه الطريقه صالحه لحل المعادلات ذات المجهول الواحد اما في حالة المعادلات ذوات المجهولين نستخدم قضيبين خشبيين ندخل احدى القضيبين في اول قصبه بعد نزع رقاقتين خشبيتين من هذه القصبه هذه المره وندخل القضيب الخشبي الثاني في القصبات التي تليها بعد نزع رقاقتين خشبيتين ايضا من كل قصبه ندخل هذا القضيب الخشبي فيها(ان تحريك هذين القضيبين الخشبيين بالنسبه لبعضهما يقوم على اساس عمليه تعرف نظريةالتباديل والتوافيق في الرياضيات) وهكذا نحصل على معادلتين ذواتي مجهولين فنحلهما ونحصل على قيمة المجهولين ونكرر هذه العمليه الى ان نحل المساله كما حدث في معادلات المجهول الواحد اما في حالة المعادلات ذوات الثلاث مجاهيل فنستخدم ثلاث قضبان خشبيه وننزع في كل مره ثلاث رقاقات خشبيه وعلى نفس المنوال في حالة المعادلات ذوات الاربع والخمس…..الخ نزيد عدد القضبان الخشبيه ونزع الرقائق الخشبيه
    وهكذا وبنفس الطريقه يمكن حل معادلات المسائل العلميه الفيزيائيه والكيميائيه وغيرها
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع الشكر الجزيل لكم لانكم نشرتم تعليقاتي
    اخوكم – المهندس محمد حيدر الحسيني
    (ملاحظه) لي عتاب كبير على ذلك المجهول والنكره الذي تجرا على الافتراء على بعض زوجات رسول الله ص وهما ام المؤمنين السيده عائشه بنت الصديق ابي بكر وام المؤمنين السيده حفصه بنت الفاروق عمر والافتراء دون دليل على الصحابه متل الفاروق عمر ابن الخطاب رغم انني شيعي ولكن لا يجوز الافتراء على الناس من باب وجهة النظر وعدم وجود مصادر معتد بها لخرافاته وعتهه ولابد انه عميل مندس للصهاينه ليشعل الفتن بين المسلمين لهذا أقول له لعائن الله عليك
    مع تحياتي
    اخوكم المهندس محمد حيدر الحسيني


    ردحذف
  3. غير معرف20.4.23

    هدانا وهداك الله

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقال