القائمة الرئيسية

الصفحات

الأدلة على سوء أخلاق محمد

الأدلة على سوء أخلاق محمد 

هل كان محمد على خلق عظيم كما ادعى في كتابه ؟

 سنبحث في مدى صحة هذه العبارة

الدليل الأول :

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، يوم حنين ، بعث جيشا إلى أوطاس . فلقوا عدوا . فقاتلوهم . فظهروا عليهم . وأصابوا لهم سبايا . فكأن ناسا من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم تحرجوا من غشيانهن من أجل أزواجهن من المشركين . فأنزل الله عز وجل في ذلك : {والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم } [ 4 / النساء / الآية 24 ] . أي فهن لكم حلال إذا انقضت عدتهن .
الراوي: أبو سعيد الخدري المحدث: مسلم المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم:1456خلاصة الدرجة: صحيح
الأدلة على سوء أخلاق محمد

 
لمن لم يفهم الموضوع, القصة تتلخص في أن محمد قد أرسل جيشاً الى أوطاس ليحتلها, فهزم جيش محمد أهل أوطاس, فأخذوا نسائهم وأرادوا أن يغتصبوهم, ولكنهم شعروا بالذنب لأن هؤلاء النساء متزوجات, فذهب الجنود الى محمد ليسألوه عن حكم اغتصاب زوجات الكفار, فأنزل الله مباشرة آيه "والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم" (محصنات = متزوجات, ملكات اليمين = الأمات وسبايا الحروب) ليحلل لأتباع محمد اغتصاب زوجات المقاتلين, المفارقة العجيبة في الموضوع هي أن تلك الآيه نزلت مباشرةً بعد أن احتار اتباع محمد بين اغتصاب هؤلاء الزوجات أم لا, ويبدوا لنا أن محمد على اتصال دائم مع الله, وهو دائماً موجود لتحقيق شهوات نبي الرحمة
(ملحوظة : كالعادة, كان محمد هو الشاهد الوحيد على أن الله هو من أنزل التحليل )

الدليل الثاني :

قدمنا خيبر ، فلما فتح الله عليه الحصن ، ذكر له جمال صفية بنت حيي ابن أخطب ، وقد قتل زوجها وكانت عروسا ، فاصطفاها النبي صلى الله عليه وسلم لنفسه ، فخرج بها حتى بلغنا سد الصهباء حلت ، فبنى بها رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ثم صنع حيسا في نطع صغير ، ثم قال : ( آذن من حولك ) . فكانت تلك وليمته على صفية ، ثم خرجنا إلى المدينة ، فرأيت النبي صلى الله عليه وسلم يحوي لها وراءه بعباءة ، ثم يجلس عند بعيره فيضع ركبته ، وتضع صفية رجلها على ركبته حتى تركب .
الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم:4211خلاصة الدرجة: صحيح
عندما انتصر محمد في خيبر, سمع من أصحابه عن امراة جميلة تدعى صفية بنت حيي, المشكلة هنا هي أن محمد قد قتل زوج, ابو, اخو, عم و جد تلك البنت, فسباها واغتصبها في نفس اليوم الذي قتل فيه كافة ذكور اسرتها.
أبسط أسس الإنسانية تجرم هكذا تصرف, وأقل وصف لهذا التصرف هو أنه اجرامي وعنيف الى أبعد الحدود, لك عزيزي المسلم أن تتخيل مشاعر هذه المسكينة ولو لثانية واحدة, هل هناك احتمال ولو 1% أن يكون محمد قد ضاجعها برضاها ؟ هل يمكن للعقل البشري ان يصل الى تلك الدرجة من انعدام الإنسانية ؟ فكروا يا أولي الألباب


الدليل الثالث :

"وكانت ريحانة بنت زيد من بني النضير متزوجة في بني قريظة وكان رسول الله قد أخذها لنفسه صفيا ، وكانت جميلة فعرض عليها رسول الله أن تسلم فأبت إلا اليهودية.
كانت هناك فتاة حسناء تدعى ريحانة بنت زيد, وكانت متزوجة لأحد الرجال الذين أعدمهم محمد في مجزرة بني قريظة التي ناقشناها مسبقا, فبعد أن اعدم زوجها وكافة ذكور عائلتها, "اصطفاها" نبي الرحمة لنفسه لما وجد فيها من جمال المنظر, فعلى الرغم من أنه قتل زوجها الا انه مرة اخرى لم يتوانى في اظهار اخلاقه الشنيعة ليغتصبها جنسياً في نفس ذاك اليوم الذي أعدم فيه ذكور أسرتها, ولا ننسى أن ريحانة لم تكن اول ضحايا شهوات محمد, فقد تحدثنا عن قصة صفية وما لحق بها من مصائب على يد محمد ورجاله.
رفضت ريحانة في البداية أن تترك دين أهلها, فعزلها محمد الى أن خضعت وامنت بدينه وأصبحت من التابعين, وكانت في ملكه طوال حياته ولم يتزوجها.

الدليل الرابع :

وأتي رسول الله بكنانة بن الربيع وكان عنده كنز بني النضير فسأله عنه .فجحد أن يكون يعرف مكانه فأتى رسول الله رجل من يهود فقال لرسول الله: إني رأيت كنانة يطيف بهذه الخربة كل غداة فقال رسول الله لكنانة :أرأيت إن وجدناه عندك ،أأقتلك ؟ قال نعم .
فأمر رسول الله بالخربة فحفرت فأخرج منها بعض كنزهم ثم سأله عما بقي فأبى أن يؤديه فأمر به رسول الله الزبير بن العوام ، فقال : "عذبه حتى تستأصل ما عنده" فكان الزبير يقدح بزند في صدره حتى أشرف على نفسه ثم دفعه رسول الله إلى محمد بن مسلمة فضرب عنقه بأخيه محمود بنمسلمة
قبل أن ابدأ في شرح تلك القصة أحب أن أشير هنا الى أن الضحية هو كنانة بن الربيع, زوج صفية اليهودية التي تحدثنا عنها قبل.
 
القصة بإختصار شديد هي أنه بعد احتلال محمد لخيبر وتخطيه حصن القموص المنيع, وجد نبي الرحمة صاحب هذا الحصن حياً, فأراد أن يعرف منه المكان الذي خبأ فيه بنو النضير كنزهم (نبي يريد أن يسرق كنز أحد الأقوام ؟ كيف؟) فرفض أن يعترف صاحب الحصن (كنانة بن الربيع) ويدل محمد على مكان الكنز, بإعتبار هذا الفعل خيانة عظمى لقبيلته, ولكن للأسف لم يستسلم محمد وأصرعلى أن يسرق كنز القوم, فجاء رجل من اليهود وأخبر محمد عن مكانه وأخبره أنه قد رأى كنانة وهو يخبئه, فذهب محمد وأتباعه الى الخربة التي دلهم عليها اليهودي الخائن وحفروا الى أن وجدوا جزءاً من الكنز, ولكن نبي الرحمة لم يكتفي بذلك, فأمر الزبير بن العوام بأن يعذب كنانة الى أن يعترف ويقر بالمكان الذي خبأ فيه ما تبقى من الكنز, فقام الزبير بإستعمال أساليب شنيعة كإدخال الزند في صدره (الزند هي مادة سريعة الإشتعال تشبه الكبريت كان يستخدمها القدماء لإشعال النار) فكان الزبير يدخل الزند في صدر كنانة ويقدحه (يشعله), وعلى الرغم من ذلك التعذيب السادي الإجرامي رفض الكنانة أن يخون قبيلته, فأمر نبي الرحمة أحد جنوده (محمد بن مسلمة) أن يقطع رقبة كنانة بعد أن رفض كنانة أن يدل محمد على ما تبقى من الكنز.
وبالطبع, سبى محمد زوجة كنانة بن الربيع واغتصبها جنسياً في نفس ذلك اليوم.
 
سؤال يدور في مخيلتي ومخيلة الكثيرين, هل فعلاً يستحق شخص كمحمد لقباً كـ(نبي الرحمة) ؟ وهل جاء محمد ليتمم مكارم الأخلاق ؟ أليست أفعال محمد سنة لمن بعده من المسلمين ؟ ألا يعد ارتكاب محمد لهذه الجرائم ذريعة لتحليلها في الوقت الحاضر ؟
 
مع تحياتي الالحادية
وليد الحسيني

تعليقات

54 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. غير معرف5.5.16

    مستحيل ان الاسلام حرم الزنا تحريم قطعي والزاني له عقوبته بالجلد ان كان اعزب اما المتزوج فعقوبته الرجم حتى الموت
    اماقولكم ان الاسلام احل للمسلم باغتصاب نساء الكفار فهذا كذب وبهتان
    والدليل ماجاء في القرأن الكريم
    "حرمت عليكم امهاتكم وبناتكم.......والمحصنات من النساء وماملكت ايمانكم "فيكفي كلام فارغ

    ردحذف
    الردود
    1. و المحصنات من النساء الا و ليس (و) يا كذابين يا مجرمين

      حذف
    2. غير معرف13.10.18

      الرجل يتكلم من منطق، الاحاديث هنا صحيحة، كيف تفسر الرحمة في هذه الافعال الواضح خلوها من الرحمة، لو كنت انا النبي، لاخرجت مكان الكنز بوحي من الاهي، واثبتت لهم بعض من معجزاتي، ولعفوت عن الجميع الا من يستحق القتل، ولما سبيت احد ولا سرقت كنز احد، خصوصا ان خيانة بني قرضية المزعومة لم تحدث من الاساس حتى يستحقوا هذه العقوبة، وحتى ان خيروا بين الاسلام والقتل، فاسلامهم 100% هروبا من القتل وليس حبا بالاسلام، وهذا يعني انهم سيصبحوا منافقين .

      حذف
    3. غير معرف29.12.19

      طب والاغتصاب ايه نظامه

      حذف
  2. غير معرف19.7.16

    أيها الملحد : هل تستطيع أن تنشر عن جرائم فرنسا وسوء أخلاقها مع العرب وقيامها بقتل الأطفال وإغتصاب النساء والتمثيل بالأجساد في الجزائر وغيرها ...
    هل تستطيع من موقعك أن ترفع قضية على فرنسا التي تأويك وتأوي أمثالك !!
    على طول تهمتك عندها ستكون جاهزة الإخلال بالأمن الوطني وماشابه !
    فاذهب بتجارتك القذرة بعيدا عن مرمى الإسلام
    فأنت في ديار الفسوق والمجون والاأخلاق ... بالمختصر انتقد نفسك وسوء أخلاقك التي جردتها من القوانين والتنظيم ثم بعد ذلك تعال وحدثني عن سوء الإسلام ..
    هداك الله

    ردحذف
    الردود
    1. يعني صارت حرب هو قاعد يقول الحقيقة وفرنسا حقا أجرمت في الجزائر (أنا جزائري وأعرف ذلك ) وماذا لو أن شعبا كافرا كان رحيما هل ذلك يدل على صدق دينه ؟ أم حلال المسلمين حرام على غيرهم

      حذف
    2. غير معرف26.3.22

      كل حكومات عندها اجرام ماختلفنا ولكن
      هل هذا صحيح انه نقدسهم ونعمل منهم انبياء

      حذف
    3. غير معرف22.8.22

      شيء مخزي أن يحدثك عقلك عن مجازر فرنسا لتبرر اجرام صلعم ببني قريظة هل فقدتم البصيرة؟؟

      حذف
  3. غير معرف19.7.16

    سؤال أيها الملحد وبما أنك تؤمن لا إله ولا رسول ولادين أي لا أخلاق ولا انضباط سلوكي علما أن الأخلاق المنضبطة والقوانين الوضعية أغلبها مقتبسة أو مستوحاة من الأديان ..
    لو أراد أحد لا قدر الله أن يستبيح شرفك هل ترضى !؟...
    طبعا ستثور وستغضب لماذا إذن !!
    لم الغضبة والثورة والزعل وربما الدفاع مادام لا إله ولا قانون ديني رادع ..
    فما دمت تدافع عن فكرتك فاسمح اذن للقوانين البشرية الوضعية صنيعة البشر تمنح الحق بالممارسة الجنسية بل والمثلية .. اسمح لها أن تمارس حقها من شرفك ..
    بالطبع لا نأمل ذلك ولانرجو ذلك وحمى الله أهلك المسلمون ..
    ولكن ما جعلك ربما تغضب " حمية العرض والشرف " المستوحاة من الدين أيها الملحد !


    ردحذف
    الردود
    1. يعني لازم دين يعلمني ماهو الشر وما هو الخير ؟ هل تنظر إلى الإستعباد كخير أم شر ؟ طيب لو أقلك أن المتدين يتجنبون الأفعال الغير أخلاقية لخوفهم من الله , إذا وكأن سيد الجيش يأمر جنوده أمر , هل تنفيذه خلق ؟ بالمناسبة أنا أؤمن بالله وللكن لست مسلما ولا متدينا والله لو تبين أو أقنعني بحجة واضحة صريحة صحيحة شخص بدين لأدخلنه

      حذف
    2. انا مثلك تماما لكن انا مسلمة الى حد الآن لكن قناعاتي كلها في اللادينية يعني انا حقا احتاج الى دليل لاتمسك بديني

      حذف
    3. غير معرف22.8.22

      محاورة مسلم كمن يحاور كرسي عقل مغلق وأمة مريضة وغارقة بالجهل

      حذف
  4. غير معرف19.7.16

    ستلحظ أن فكرة الدين تلاحقك كلما وجهت وجهك ولامناص منها ...
    سترى أنك تسلط الضوء على أمور وتطفىء الضوء عن أمور أخرى ..
    ستجد نفسك ذات يوم أنك شبعت من المــــــادة وجدا ...
    وأنك تحتاج إلى يد روحية وفطرة سليمة تربت عليك ..
    إنها الفطرة السليمة والتفكر بحقيقة وجود الله
    وستنسف بيديك ولو نفسيا ما كنت تنشره من ضلال وفساد وتضليل وكذب ..
    سيأتي ذلك اليوم الذي تحتاج به إلى الجانب التعبدي ..لترتاح !

    ردحذف
  5. غير معرف19.7.16

    القضية الجنسية التي تثيرها وتركز عليها دائما ظنا منك أنها تضرب على وتر وتظاهرك انك المتسامح البريء الباحث عن الدليل إلحادك يسنسفها نسفا
    الملحد يستبيح كل شيء ويحلل كل شيء
    لاتقول هناك قوانين بشرية ورادع أخلاقي
    سأقول لك القاونين الأخلاقية والإنضباطية والسلوكية مستوحاة معظمها من الدين فلاتناقض نفسك ...

    ردحذف
  6. غير معرف3.8.16

    كالعادة ياتينا فرسان الدفاع عن الإسلام بنفس الترسانة البالية التي يحاربون بها كل إنتقاد للإسلام. صاحب المقال يقرؤ لهم من كتبهم التي يبدو انهم لا يعرفونها و يعتقدون ان الإسلام هو فيلم الرسالة و نراهم يردون سؤالهم الغبي: و ما البديل؟ علينا ان نؤمن بان إغتصاب السبايا امر إلهي و إلا فالنتيجة الحتمية هي ان الله ليس موجود اذن اذن فلا نار و لا جنة و بالتالي يحق لنا كجنس بشري ان ناكل بعضنا البعض دون حسيب او رقيب كما يحدث كل يوم في البلاد الملحدة كالسويد و الدانمارك اللتي ينتشر فيها زنا المحارم و السرقة و الحروب الاهلية و إغتصاب الفتيات و الاطفال و العياذ بالله...

    ردحذف
    الردود
    1. احاول انس اصدقك ولكن كلامك كله افتراء من نسج خيالك

      حذف
  7. غير معرف9.12.16

    لعنة الله عليك يا جاهل

    ردحذف
  8. صاحب المقال يقرأ لهم من كتبهم واوهامهم ويأتيهم بدليل قاطع على جرم محمد وهم يقولون هل رأيت اجرام فرنسا ههههههه امة منحطة غبية جاهلة مريضة

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف21.6.23

      لو احنا جهل انتو هتبقو ايه انتو انجبتو مين احنا الامه الجهل بحسب كلامك انجبنا الخورزمي الي حضرتك معظم حيتك مشيا علي تعليمه وعلمه وي عباس بن فرنس وي ابو بكر الرازي الي نعظم العالم ماشي بعلمه في الطب تقدر تقولي عصر الجهليه في اروبا كان عامل اذاي طيب سيبك من دي الحملات الصليبيه علي القدس شوف عملو مذابح وي اغتبو الكثير من النسا ء رود عليا يا جاهل يا حقير انته ايه عملت ايه

      حذف
    2. غير معرف8.3.24

      استغفرالله علي محمد ذا الله يلعنه متي تفهموا يا امة! انتم لان في ديننا خيالي مغتصب وعجيب فا لتنضروا لادلة امام وجوهكم ولكن تحاولون اقناع انفسكم!! انتم اصبحتم تعبدون هاذا المغتصب اكثر من الله؟!!! للم تلاحظوا ادعيتكم اغلبكم استجيبوا فيها المغتصب! اما الله؟؟؟؟ لديكم فقط كلمة استغفرالله فيه الله اما الباقي فقط محمد صلي الله عليه وسلم! افيقوا انتم في جهل من قرون

      حذف
  9. صاحب المقال يقرأ لهم من كتبهم واوهامهم ويأتيهم بدليل قاطع على جرم محمد وهم يقولون هل رأيت اجرام فرنسا ههههههه امة منحطة غبية جاهلة مريضة

    ردحذف
  10. وهل كل ما تقرأ من قصص وروايات عن النبي تصدق بها انت تتكلم باسلوب جارح جدا واتمنى ان تحترم النبي في ما تقول

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف2.3.22

      بالضبط هل يمكن تصديق كل شيء ورد عن النبي بخيره و شره؟ و هل من وثق أحاديثه و أعماله من بعد وفاته بعديد السنوات كتبوا بكل أمانة و لم يغير أو ينس أو يستغل أي شخص من سلسلة الرواة الحديث و يبدل شيئا فيه؟ أوليس الدين الإسلامي و كل الأديان الأخرى اليوم صعبة التأكيد و التصديق لاختلاط الحقيقة بالخيال و الأسطورة و الحضارات القديمة؟ خاصة أن الروايات تختلف و التفسيرات و المذاهب و الشرائع الخ يعني هناك طرف واحد فقط من يقول الحقيقة والبقية كذابون أو كلهم كذابون. في النهاية الإسلام يجبرك على التعلق بخيط دقيق رفيع و هو الإيمان بالله و دخول الجنة و الوقاية من النار ولكنك تحمل ثقل التساؤلات و التناقضات و السوءات و الأحكام الوحشية و اللامنطقية و الاختلافات في الدين و كلما زاد حملك كلما اقتربت من السقوط في فوهة اللاأدرية و الفراغ نوعا ما. لو ننظر للأديان من وجهة نظر منطقية بحتة لوجدنا بها العديد من النقائص شئنا أم أبينا و لا يهم ماهو تفسيرها لكن ما يهم أن الأديان لا يمكنها أن تكون كاملة أو خالية من اللبس أو مفهومة و ممارسة بنفس الطريقة من الجميع و إلا لكانت حقا أديان إلهية و لكان بذلك للإنسان الخيار الحق في اتباعها أو لا لكونها تتوافق مع العقل البشري و المشاعر الإنسانية البشرية و تحقق التواصل بين الخالق و المخلوق حتى بطريقة غير مباشرة و هذا هو المرجو من الدين لا إدخاله في دوامة من الشك و الريبة و الخوف من العذاب و الطمع في النعيم.

      حذف
  11. عقولكم وتفكيركم رائعة،ولكن لو أخذت هذه الأدلة إلى أي محكمة،هل ستقبل بها؟؟؟ مات الرجل وترك القرآن فقط،فأتى الفرس من بعده في العصر العباسي ودونوا التراث الشفوي ولوثوا فيه ،والمؤسف أن العرب أعانوهم فيه وأصّلوا ذلك ليصبح جزءاً من الدين. ما هي حقيقة ما ملكت أيمانكم في التنزيل الحكيم؟؟ هل هناك تشريعٌ للرق في الإسلام،أو تحريمٌ له؟

    من هم الأيامى والعبيد/العِباد والإماء الذين تحدث عنهم القرآن الكريم؟؟؟وما الفرق بينهم وبين ما ملكت أيمانكم؟

    حكم الأسرى ،والقصاص .

    تعريف النكاح ونقض تعدد الزوجات ونكاح المتعة ،بالإضافة إلى تعريف ما ملكت أيمانُ النبي ص.



    موضوعات البحث:

    -مقدمة.

    -حُكمُ الأسرى في القرآن الكريم وتأويل الآيات ذات الصلة.

    - معنى الإثخان في الأرض .

    - تأويل معنى ضرب الرقاب،والضرب فوق الأعناق .

    - تعريفات:العبد والعبيد في القرآن،  الفتى والفتاة، النساء،النسيء،المنسأة ،المرأة .


    - ما ملكت أيمانكم:


    رد الشبهات:

    القِصاص في القتلى: الحر بالحر والعبدُ بالعبد والأُنثى بالأُنثى .الديات والقتل الخطأ.

    **وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ**

    *ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا عَبْدًا مَّمْلُوكًا لَّا يَقْدِرُ عَلَىٰ شَيْءٍ وَمَن رَّزَقْنَاهُ مِنَّا رِزْقًا حَسَنًا فَهُوَ يُنفِقُ مِنْهُ سِرًّا وَجَهْرًا ۖ *

    :*وَأَنكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهِمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ[النور:32.معنى الأيامى والإماء .

    تأويل  معاني فك الرقاب،تحرير الرقاب.


    -تعريف المُلك والقسم والأيمان كعقدٍ وعهدٍ وميثاق  وجانب الخير في الإنسان.

    - بيان ما حرَّمه النبي ص على نفسه وعلاقته بتعريف النكاح.

    -تعريف النكاح كأيمان مُشتركة مُغلظة وبيان قواعده السبعة .

    - نقضُ خُرافة  نكاح المتعة .

    - تعريفُ الطلاق كأيمان تَحلُ  محَلَ أيمان النكاح.


    - بيان حقيقة قوله تعالى : وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (29) إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ *،والفرق بين الأزواج وما ملكت الأيمان.


    - بيان حقيقة نكاح ما ملكت أيمانكم في آيات سورة النساء ،القِسطُ في اليتامى .

    -حُرمة تعدد الأزواج  ،وتأويل تحريم المحصنات من النساء على بعض الرجال.

    -  توضيحُ حقيقة  نكاح الفتيات مما ملكت أيمانكم ،وتعريف البغاء  والأخدان.

    - حقيقة وتعريف  ما ملكت أيمان النبي ص وعدم نكاحه منهن,وتعريفُ  الفيء .

    رابط البحث:


    https://ahmadmbaghdadi.blogspot.com/2017/07/blog-post_26.html

    ردحذف
  12. غير معرف8.4.18

    ما أنت إلا سفيه........

    ردحذف
  13. لعنة ألله عليك يامن تطاولت على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمـــــد عليه وعلى آله أفضل ألصلاة وألسلام

    ردحذف
    الردود
    1. كتب تفسير هي التي تقر بذلك

      حذف
    2. غير معرف22.8.22

      بدل السب والشتم فكروا يا جهلة اذا فعل أحدهم في هذا العصر ١% مما فعله محمد فهل عقوبة الخازوق قليلة بحقه؟؟؟؟
      أمة ضحكت من جهلها الامم

      حذف
  14. غير معرف21.6.18

    يا حمير يا سافلين. انتو دينكن المحرّف… وعم تتدعوا ع نبينا ب هالشي.. واصلا لا دليل على صحة ما تقولون.. وين في كلمة انو الرسول حلل الاغتصاب… هيدا الشي من عندكن يا حقيرين. يا ديوثين. يللي نسوانكن مركبيلكن قرون. و واصلين قرونكم للسما يا طياز… ما تتطاولوا على ديننا.. ديننا منع الفحشاء والزنا والخمر والسرقة والاغتصاب… وانتو دينكن بيحكي ن للجنس وبيوصف طيز المراة وكسها وطيزها وصدرا وحلماتهن وطولها وقوامها . الله لا يرويكن.ب سفر الانشاد.. لك الله برأيكن اللي خلق الكون والمرأة رح يتغزل فيها بهالقذارة. .هيدا تأليف البشر مش الله. .هيدا لللنجيل محرف… يا اغبيا. وبعدين يسوع مش الله…. هههه. .ولا بيتجسد الله ب حدا… لعنة الله عليكم.. ما عندكن طهارة ب دينكن. يا لطيف

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف2.3.22

      كاتب المقال ملحد و أعتقد أن له نفس النظرة للكتاب المقدس و المسيحية و يعتقد أن الأديان بشرية مستوحاة من الأساطير و الآلهة التي ابتكرها البشر لتفسير الظواهر العلمية التي عجزوا عن فهمها. يعني أنت تعزز وجهة نظر الكاتب أن الأديان مختلقة. و ما روى هنا مكتوب في صحيح كتب الحديث و سيرة النبي و لا لبس فيه لا أعرف ما تريد أن تثبت هنا لكن لا يبدو أنه يصب في صالح الإسلام.

      حذف
  15. غير معرف11.11.18

    لأكون أكثر جدية الأخلاقيات مستمدة من العقل وليس الدين هي نتاج العقل بقياس المرء للأمور وموازنتها ومعرفة الصواب من اخلخطأ وماهو الجيد لنا على كل بشكل عام مايجعل الشخص جيدا أوسئيا هي طريقة تفكيره ومايحبذه من الأمور ومايكره هذا بالنسبة لنفسه أما لغيره فهو مايتناسب مع مصالحهم فكل يرى العالم بطريقة مختلفة

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف2.3.22

      بالضبط الأخلاق بشرية بالأساس لأن من يتأثر و يؤثر بها هم نحن و هذا ما يجعلنا نتوافق حولها إلى حد ما لأن معظم الناس يفضلون أن لا يُسرقوا أو يُظلموا أو يُقتلوا أو يُعذبوا أو تُمس كرامتهم الخ بعض الأحكام في الإسلام لم تبد كأخلاقيات قد أريد أن تمارس علي مثل السبي و الاستعباد و قتل الكافر و المرتد و الإستنقاص من قيمة المرأة. و هذا ما يجعلها أحكام جعلت لأسباب سياسية مصلحية شخصية لا يمكن لدين أن يقول لك "لكم دينكم و لي ديني" و "لا إكراه في الدين" و في نفس الوقت يقطع رقاب الكفار و المرتدين أو يفرض الجزية على غير المسلمين أو يقتل أي شخص حتى مقعد يريد الدفاع عن بلده الذي يحتل!! هذا تناقض صريح لكنه يبين تطور الإسلام و أحكامه فهو في بداياته و نشأته كان دين الأقلية و اتباعه لمنهج تقبل الآخر و التسامح و التودد و الأخلاق هو الأذكى و الأنجع و إلا لخسر النبي و جماعته الحرب من بدايتها و عندما قوي الحكم الإسلامي أصبح يسن قوانين أشد قسوة و جرأة وهو ما يوافق ميزان القوى في ذلك الوقت الذي يصب في صالحهم. أعتقد كلها تصوير و تجسيد دقيق للتطورات البشرية لنفس الإنسان بحضور القوة و غيابها.

      حذف
  16. الاسلام حرم الزنا حسنا بثلاثة شروط احداها ممكن بنسبة 0.1% وهو 4 رجال يشهدون على فعلتهم
    حرم السرقة بعقوبة قطع اليد التي بدونها يصبح الشخص عالة على نفسه وغيره كاحتمال وارد
    حرم الخمر لكن نسي التدخين رغم أنهما في السوء سواء
    ملاحظة: من كتب المقال ملحد مثلي على حد علمي فالتزم بآداب الحوار إن كنت على علم بها

    ردحذف
  17. غير معرف29.12.19

    نفسي ادخله في محمد ويمصلي

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف20.6.23

      وربي لو اعرفك لاقتلك وي لو انته راجل قول علي مكان وجودك وربي اخطفك وي اقطعك جزء جزء وانا مش لوحدي

      حذف
    2. غير معرف28.9.23

      كلب الله يلعنك تدخل جهنم خالد فيها

      حذف
  18. ياوليكن يوم القيامة بدكن تنشوا بنار جهنم ياكفار الله يريح البشر منكن

    ردحذف
    الردود
    1. اسلوبك يوضح كمية تأثرك بنبيك الكاذب.. اسلوب ترهيبي قاسي و سادي كلامك عبارة عن ازهاق ارواح و الدعاء ع ناس انت اصلا متعرفهم بالموت و العذاب.. انتَ حاليا عم تدافع عن يلي سواه نبيك بالنساء هل هذا معناه انو يلي عم يسووه داعش تمام و شي طبيعي؟ لأنو همه حرفياً عم يسووا نفس الاشي يلي عم يسويه نبيك الكريم ذو الخلق العظيم.. ثم اضف انو القرآن بحد ذاته كذبة اضحوكة اختلقها النبي و لذلك و حتى يستتر ع فعلته قال "ان العرب اشد كفرا و نفاقا" هلأ اكيد مبتعرف ليش او ممكن ميحتاج تعرف بكل الاحوال انته راح تناقش و تهجم بشكل اعمى كحال البهيمة او اضل..بالنسبة لنبيك فأسمه الحقيقي كان "قُثُم" قبل ان يغيره الى محمد اما اياته فاستوحاها من شاعر كان متأثرا به "اعتذر معم يحضرني اسموا هلأ بس فيك تبحث ازا بدك" لدرجة لما لاقى هذا الشاعر منيته حاول نبيك الانتحار مرات عدة.. بالنسبة للحديث فكان وقت يقول للعرب اية ماكانوا يصدقوا لانهم كانوا بهداك الزمن جدا فصيحي اللسان.. همه كان فيهم يأتوا بالتي هي أحسن مو متلها لاياتوا و لهذا كان غاضب.. ما اقدر انو ما اعترف بأنو كان ذكي بأسلوبوا اذا انو عرف مين يستغل لصالحوا فراح ع العبيد و حررهن و صاروا اتباع و هذا كان سيفوا.. تعرف مين اول من ارتد عن دين محمد؟ كان كاتب الوحي تبعوا.. عبد الله بن سعد بن أبي سحر كان اول المرتدين و بنفس الوقت هوه يلي كان يكتب الآيات يلي يمليها عليه رسولك الفاضل طب بتعرف ليش؟؟ بكل بساطة رسولك كان عم يحكيلوا اكتب هيك و بعدين ينسى و يرجع يقولوا اكتب شي تاني.. كان يخترع من حالوا.. و كلنه بنعرف انو لما تخترع اشي من حالك يصير صعب تضل متزكروا و لهذا كان ينسى شو حكى.. في كتير باقي بس راح اكتفي لهون

      حذف
    2. عندك عقل فكر شوي ما في اي داعي انو تستع و تردد.. فكر.. اسئل و استفسر.. هذا الاشي يلي ما كان بدو اياه نبيك و لهذا صار ما لازم تسئل اي شي عن دينك و الا تعتبر كافر.. غباء فعلاً

      حذف
  19. اشهد ان لا آله إلا الله..و أشهد ان محمد رسول الله

    ردحذف
  20. مرحبًا يا أصدقاء ، اسمي الدكتورة روان حسين من مدينة الكويت ، أنا طبيبة جراح على يد محترف ، عمري 52 عامًا ، يرجى قراءة شهادات حياتي الحقيقية بعناية كيف استعدت حبي السابق في غضون ثلاثة أيام بعد صلاة تعويذة الحب ، أنا لديك نوايا طيبة لمشاركة الأخبار السارة هنا وأنا أعلم أن هذه المعلومات ستساعد شخصًا ما على شفاء قلب مكسور واستعادة علاقة الحب المفقود في غضون ثلاثة أيام. قد تكون إقامتي متشابهة ، لقد كنت متزوجًا من حسين لسنوات حتى الآن في الشهر الماضي ، لقد انفصل عني ، لقد فعلت كل شيء لأجعله يعود ليحبني ، لكن كل ما فعلته كان عبثًا ، كنت أريده أن يعود كثيرًا لأنه كان لدينا طفلان صغيران معًا وأنا أحبه كثيرًا لدرجة أنني لا أستطيع بدونه ، سألته بكل شيء ، لقد وعدته لكنه رفض. شرحت مشكلتي لزملائي في العمل ، فهي أفضل صديق لي ونصحتني بالتواصل مع تعويذة حب دكتورة إغبينوفيا التي هي الوحيدة التي يمكن أن تساعدني ، لكنني من النوع الذي لا يؤمن أبدًا بوجود تعويذة الحب أو يمكنني العمل ، لم يكن لدي خيار سوى المحاولة ، لقد أرسلت رسالة doctorigbinovia93@gmail.com بريد إلكتروني و whatsapp +12162022709 و viber +12066713285. أخبرني دريغبينوفيا أنه يمكنه مساعدتي في استعادة زوجي ، ولا داعي للقلق من أن كل شيء سيكون على ما يرام قبل ثلاثة أيام عمل ، لقد اتبعت بعناية جميع تعليماته بشأن ما يجب القيام به في منزلي أثناء صلاة تعويذة الحب في منتصف الليل. بث الدكتور إغبينوفيا مقطعًا تعويديًا من الحب وبشكل مفاجئ ، كان اليوم الثاني حوالي الساعة 05:00 اتصل بي زوجي لقد فوجئت جدًا برفض زوجي الاتصال بي ولم يرسل لي رسالة نصية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ، وفجأة هو اتصل ليعتذر لي وقال إنه سيعود إلى المنزل لأنه يفتقد عائلته ، وكان متحمسًا للغاية لدرجة أنني قبلته مرة أخرى.

    ردحذف
  21. غير معرف26.2.23

    لا مجال لمقارنة فرنسا مع النبي لانها مستعمر وليس نبي
    اما اذا كان محمد واسلامه من الله
    فليدافع عنهما ولا يحتاج للاوباش
    لبطاريات الافكار تلاسلامية للدفاع
    عنهما

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف21.6.23

      انت عارف ان انت كلب هذا النبي محمد اشرف من فرنسا كلها لو ارد لقد قال الله في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم(لو ياخذ الله الناس بم كسبوا ما ترك علي ظهرها من دابه )صدق الله العظيم ربنا لوعاوز يهلك لأنك سبيت اشرف خلقه ولكن من رحمته بنا يوخرنا ولكن انت اذا جاء أجلك ستندم علي آل لحظه الي سبيت فيها النبي انا بحظرك ارجع عن شتيمت النبي

      حذف
  22. غير معرف20.6.23

    انته يلي عمال تقول القران كذب وين دليلك اتحدك تجيب صوره وحده منه كذا إن صورة الكوثر 3ايات اتحد احد يجيب صوره مثله وي اعرف البلغه الي في الصوره حيث ان سورة الكوثر عدد الحروف الي فيه بيسوي عدد متسوين يعني الي موجود في الايه الاوله بيساوي الي في الايه الاخره بيساوي الي في الايه الثالثه

    ردحذف
  23. غير معرف21.6.23

    انت عارف ان النبي اشرف منك ومن عيلتك

    ردحذف
  24. غير معرف21.6.23

    من يجرء علي سب النبي ارجع مالكش دعوه بءشرف الخلق سيدنا وحبيبنا محمد انت ام نقل لكم دينكم ولي دين مالك انت بديننا مالك انت من يسب النبي لوطالته امت الاسلام لقطعته اربا ارباوانت لس من الرجال انت لس سوي كلب والله انت لو راجل كلمني وسوي الحديث مع وانا هخليك تندم علي اليوم الي سبيت فيه النبي اشرف خلق الله

    ردحذف
  25. غير معرف21.6.23

    لن تسطيعوا ان تحرفوا حرفا في القرءان لان ربنا رب العالمين قال في كتابه العزيز القرءان أعوذ بلله من الشيطان الرجيم. بسم الله الرحمن الرحيم (انا نحن نزلنا الزكري وانا له لحافظون ) صدق الله العظيم ولن تسطيع ان تحرف في كلام جميل راحتا للقلوب انزل من عند الله عزوجل

    ردحذف
  26. غير معرف21.6.23

    كل هذه الادله باطله ولن تسطيعوا ان تشوهوا سمعت الرسول مهما فعلتم

    ردحذف
  27. غير معرف5.7.23

    انا تركت الاسلام بسبب نقطة واحدة

    فقط لما سمعت ملحد يقول لمسلم الزنا بنساء الغير حلال في الاسلام،
    المسلم قال للملحد و انتم ايضا عندكم حلال
    كلمة و انتم ايضا وجعت قلبي

    معناها المسلمين يقولون نعم القرآن حلل الزنا و كل الاديان ايضا يعني المسلم يقول ان الاسلام دين وهمي باطل وكلنا باطل و الملحدين باطل اذا المسلم هو اثبت لي انه ضعيف الحجة لذلك انا تركت الاسلام وتوجهت للتوحيد وعبادة الله بالدين الحقيقي

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف26.7.23

      اي دين اعتنقت

      حذف
  28. غير معرف26.7.23

    انت بتقول ايه بالظبط فعلا امه متخلفة يا غبي محمدك قتل اهل قريظة بطريقة بشعة ولم يتخيلها بشر وكمان الشخص اللي كتب المقال ملحد يعني مرتد عن الاسلام اغتصب صفية وريحانة زي ما مكتوب هو مجبش من عنده وبعدين في صورة النساء( وإن خفتم ألا تقسطوا في اليتامى فانكحوا ما طاب لكم من النساء مثنى وثلاث ورباع فإن خفتم ألا تعدلوا فواحدة أو ما ملكت أيمانكم ذلك أدنى ألا تعولوا ) [النساء: 3]اذن واضحة يعني مثلا هنا شوف بيقولك ايه ولو افترضنا انكم بتنكرو الاية ديه ليه بتتجوزو اربع مرات اذن الاسلام = الن ك ا ح + الاغت صا ب + الكراهية + التعصب . شوف كل ده ولسه في ايات ومراجع وتفسير لكلام وايات القراءن راجع تفسير صحيح مسلم والبخاري وسورة التوبة والعنكبوت وكل ده وهتعرف الحقيقة وانا شايف ان الحقيقة باينة مش محتاجة حاجة بس انت قلبك اعمي

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقال