القائمة الرئيسية

الصفحات

عائشة وعبادات محمد

عائشة وعبادات محمد


جرأة عائشة:

* عن عائشة قالت: كنت أغار على اللاتي وهبن أنفسهن للنبي وأقول أتهب المرأة نفسها فلما انزل الله ترجئ من تشاء منهن وتؤوي إليك من تشاء ومن ابتغيت ممن عزلت فلا جناح عليك قلت ما أرى ربك إلا يسارع لك في هواك.

(*) المسند للإمام أحمد أبن حنبل باب عائشة والبخاري وأغلب كتب السنة. أسباب النزول لأبي الحسن النيسبوري.
وابلغ تعليق هنا هو الصمت والذهول!! نعم لقد نطقت عائشة عن الحقيقة وهي أن آيات القران والوحي التي جاء بها محمد جاءت حسب أهواء وميول النبي نعم إنها عائشة إنها الحميراء التي قال عنها محمد خذوا نصف دينكم من هذه الحميراء!! والوحيدة التي كان يحب أن يرعى بعيره فيها لأن بعيرا آخر قبله لم يرعى فيها !!!.

عائشة وعبادات محمد


ولحديث الجرأة بقية




* كانت عائشة تقول للنبي أنت الذي تزعم(؟!)انك نبي فتبسم النبي وأحتمل ذلك حلما وكرما.
(*) إحياء علوم الدين للإمام أبي حامد الغزالي باب كتاب آداب النكاح.أخرجه أبي يعلي في مسنده وأبو الشيخ في الأمثال من حديث عائشة.


إنها خنجر في ضلوع النبوة لكن حنكة الرجل تروض تلقائية الطفلة فيبتسم!

عائشة وصلاة محمد:

* عن عائشة قالت : كنت أنام بين يدي النبي ورجلاي في قبلته(عند سجوده) فإذا سجد غمذني فقبضت رجلي فإذا قام بسطها.
(*) صحيح البخاري باب الصلاة على الفراش.الموطأ للإمام مالك بن أنس رقم93


لكن لا نعرف على ظهرها كانت تنام أم المسلمين أم على جنبها فتخيل لو كانت تنام أم المؤمنين على ظهرها وتسحب رجليها فأين يكون سجود محمد؟ وأيضا لم تطالعنا الأخبار عن أي من نساء محمد كان يسجد بين رجليها أو قبالتهما غير عائشة!!

عائشة وصيام محمد:

*عن عائشة قالت: أهوى إليّ النبي ليقبلني فقلت إني صائمة قال وأنا صائم ثم فأهوى إليّ فقبلني.
* عن عائشة قالت: إن النبي كان يقبلها وهو صائم ويمص لسانها.
* عن عائشة قالت : تناولني النبي(آه لو شرحتي لنا يا أم المؤمنين كيف تناولك) فقلت إني صائمة فقال وأنا صائم..
* عن عائشة بنت طلحة عن عائشة أن النبي صلعم كان يباشر وهو صائم ثم يجعل بينه وبينها ثوبا يعني الفرج.
(*) مسند الإمام أحمد بن حنبل باب مسند عائشة.


* عن عائشة قالت:كان النبي يقبل ويباشر وهو صائم وكان أملككم لأربه(عضوه)

(*) اللؤلؤ والمرجان فيما اتفق عليه الشيخان البخاري ومسلم حديث رقم 676

لا نعرف موضع أملككم لأربه. أي أرب تقصدين يا أم المسلمين؟ نعم محمد يقبل أم المسلمين المؤمنين ويمص لسانها ويباشرها ويتناولها؟!!! وهو صائم وهي أيضا صائمة ؛ لكنه بنص حديث أم المسلمين كان أملككم لأربه لكن ماذا عن أرب أم المؤمنين بعد أن يقبلها النبي ويمص لسانها ويباشرها ويتناولها ويلقي الثوب على فرجها ويباشرها؟ أليس لها ارب؟ هل تملك هي أربها أم ينفلت؟ لكن يا أخي القارئ لك وحدك أن ترسم الصورة أمامك وتتخيل وتفهم وتتبصر وتحكم وأنت واربك!!! أما أنت يا فضيلة الشيخ العلاّمة وسماحة الإمام الندّامة ؛ فقل لنا كيفية التوفيق بين أملككم لأربه وكان يباشرها وهو صائم ؛ ونرجوا أن تملك اربك بعيدا عن عقولنا وتنفض عن عمامتك ركام أربعة عشر قرنا خلت وتعي انك تشرح لقوم يعيشون في القرن الحادي والعشرين ؛ وتنسى انك لازلت تشرح لأبي جهل!!!!

أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَآئِكُمْ .. 187 (البقرة: 187)
نعم عائشة ترفض أن يقبلها محمد أو يباشرها وهى صائمة تريد بذلك وجه الله ؛ وان تطبق تلك الآية ؛ لكنها لا تدري أن الآية صناعة محمدية؛ يستخدمها وقت يشاء ويتركها وقت يشاء على قاعدة ترجئ من تشاء وتؤوي إليك من تشاء أو غفر لك الله ما تقدم من ذنبك وما تأخر ؛ فكسّر من الشرائع ما تشاء ولا تطبق ما تشاء وتقبل وتباشر متى تشاء وتمص لسان من تشاء وقتما تشاء!!!



مع تحياتي الالحادية
وليد الحسيني

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف7.2.19

    عائشه اول ملحده بالاسلام فهي عرفت محمد وعرفت كذبه
    شكرا عائشة

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5.3.22

      لأنها و بكل بساطة كانت طفلة بسيطة تفكر بتلقائية و بعقلها و مازال عقلها لم يغسل بعد. و كانت صريحة جدا فلو قالت هذا الكلام حتى بعد غسيل عقلها و تركوه في كتبهم فذلك لأنهم لم يستهجنوه (في عصرهم الذي عبد الرسول قبل الله) و لأنه صحيح على الأغلب. لكن لو أردنا الاقتداء به فهل نقتدي بما كان يفعله هنا؟ وهو صائم؟ لا أعرف الحقيقة أرجو أن يستطيع شيوخ زماننا المخضرمون الخروج من هذه الأزمة و طبعا بضروب و فنون كلامهم سيقنعون المسلمين المؤمنين بكل كلمة يتفوهون بها.

      حذف
  2. غير معرف11.11.22

    المضحك في الامر ان صاحب البحث او المقال اما جاهل لايفقه شيء ولايدري انه لايفقه , او هو حيوان قد باع نقسه للشيطان .والدليل على ما اقول انه يتعمد ان يتحدث وينقل مما لا وجود له في دين الاسلام الحقيقي وانما هو شيء دلس على الاسلام بعد النبي وهذه الميزة يجدها الباحث مشتركة عند كل الاديان السماوية .ولو كان صاحب المقال انسانا لبحث اولا عن الاسلام الحقيقي اين هو ؟وهل يوجد اليوم من لديه ذلك الاسلام الذي اخرج اعظم دين على وجه الارض ,الدين الذي حرر الانسان من الجهل والعبودية الدين الذي جعل العلم مرتكزه الاول ,الدين الذي قضى على اعظم امبراطوريات عصره بقلة اتباعه وسلاحه .واقول لصاحب المقال ومن يؤمن بمثل رأيه عليكم بالبحث عن الحق والحقيقة بتجرد وتدبر بعيدا عن العاطفة والهوى والعصبية والتقليد الاعمى حينها ستتضح لكم الحقيقة وسيظهر لكم الحق بابهى واروع صوره .فما تناقشوه او تنتقدوه اليوم من دين وعند كل المذاهب سواء كانت اسلامية ام يهودية او نصرانية انما هي اديان وضعية لاتمت لأنبيائها بصلة ,نعم هي اديان وضعها السلاطين وعبيد الدرهم والدينار والسلطة .لهذا يرى الباحث الحقيقي ارتداد الاغلبيه ومن كل الديانات دون استثناء عن اديانهم الوضعية وما ذلك الا ردت فعل ضد ما يعتقدوه انه الحق لأنهم كانوا يعبدون شيوخهم وسلاطينهم ولم يعبدوا الله الخالق ,بل لم يعرفوا لاهم ولا ابائهم الله جل جلاله ان كانوا يهودا او نصارى او مسلمين . ولو تدبر الانسان وليس الحيوان في ما يعرف بالاديان السماوية لوجد ان مصدرها واحد ودعوتها واحدة وان انبيائها احدهم يكمل الاخركما ان مكانها واحد فهذه الديانات الثلاثة جميعها ترجع لأبراهيم وابراهيم اصله من العراق وموسى وعيسى ومحمد كلهم يعودون لأبراهيم ,رغم الفارق الزمني والمكاني بينهم وما حدث بعد موسى حدث بعد عيسى وكذلك بعد محمد ,فهل هذا صدفة ام تخطيط؟ ام ان هذا الانقلاب طبيعة بشرية متولدة من الانا النرجسية عند الانسان حينما يفقد انسانيته ويتحول الى حيوان وحشي لاهم له الا السلطة ؟ السلطة الحاكمية والسلطة المعرفية والسلطة المادية ,وبسبب هذه السلطة فقد الانسان انسانيته فسفك الدماء واغتصب النساء وكنز الاموال ,لماذا ؟لأنه وبكل بساطة نسي الموت ,واعتقد انه بهذه السلطة سيخلد وما ان يمرض حتى يكون مستعدا ان يضحي بكل شيء كي يبقى ,لماذا؟ لأنه حينها يوقن مدى ضعفه وقلة حيلته ,ونصيحتي الاخيرة لمن يعتقد او يؤمن بانه انسان ان يبحث ويتدبر في كل شك وشبهة تعرض له ,وليسئل نفسه من اين اتى والى اين هو ذاهب وما المغزى في وجوده ,وهل له يد في وجوده ؟ام له يد في موته المحتوم؟ فان كان خلقنا صدفة من فعل الطبيعة وان الطبيعة هي الخالق ,فهل تتوفر او توفرت صدفة على مر القرون والدهور والازمان منذ بدء الخليقة ان بقي انسان واحد او حيوان واحد على قيد الحياة حتى اليوم؟ فان لم يوجد دل ذلك على ان لاصدفة في الكون .كما ان تلاعب الانسان وتحايله على الطبيعة وفوزه في بعض الاحيان عليها لهو دليل على ان الطبيعة التي يزعمون انها من خلقت الانسان هي نفسها مخلوقة وضعيفة امام حيلة الانسان .والحمد لله الذي ليس كمثله شيء وهو القاهر عباده بالفناء.

    ردحذف
  3. غير معرف26.1.23

    لعنة الله على الكافرين القضية بسيطة جدا القرآن كلام الله أتى به تبي الرحمة والملحد لا يؤمن بالقرآن فهل يستطيع أفصح الملحدين أن يأتينا بآية تشبه القرآن فضلا عن سورة وإذا علمنا عجز ملحدي العرب القدامى نعلم عجز ملحدي اليوم يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون فأين عقل الكافر الملحد الذي يقول لا أؤمن إلا بما أرى وهل يرى عقله إذن هو مجنون هههه فكلامه لا وزن له

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقال