زواج محمد من زينب بنت جحش
زينب هي ابنة عمة محمد زوجها لعبد تبناه وهو زيد بن حارثة ولقد كانت ممن أثرى المسلمين بقران كثير وفي قصة زواجها بمحمد عجب العجاب وطالت شرفا لم تنله أي من نسائه رغم أنها ليست بكرا؛ ونال زيد خيرا من وراء زواجها لمحمد لم ينله أحدا من أصحابه فهو الوحيد بينهم الذي ذكر باسمه في القران ولكي تكتمل الصورة أمامنا فلنبدأها من أولها.* عن مقاتل أن زيد بن حارثة لما أراد أن يتزوج زينب جاء إلى النبي صلعم وقال يا رسول الله اخطب علىّ قال له من قال زينب بنت جحش فقال له لا أراها تفعل إنها اكرم من ذلك نسبا فقال يا رسول الله إذا كلمتها أنت وقلت زيد اكرم الناس علىّ فعلت قال إنها امرأة لسناء أي فصيحة والمراد لسانها طويل فذهب زيد إلى علىّ رضى الله عنه فحمله على أن يكلم له النبي صلعم فانطلق معه علىّ إلى النبي صلعم فكلمه فقال أنى فاعل ذلك ومرسلك يا علىّ .. فاخبره بكراهتها وكراهة أخيها فأرسل إليهم النبي صلعم يقول قد رضيته وأقضي ان تنكحوه فأنكحوه. وأنزل الله:
وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضي الله ورسوله أن يكون الخيرة(الاختيار)من أمرهم الله ورسوله فقد ضل ضلال مبينا(الاحزاب).
وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضي الله ورسوله أن يكون الخيرة(الاختيار)من أمرهم الله ورسوله فقد ضل ضلال مبينا(الاحزاب).
(*) السيرة الحلبية للإمام العلامة برهان الدين الحلبي باب غزوة بحران.
نعم احب زيد زينب أن تكون زوجتة له ؛ وعرف محمد أن هناك عقبات وعرف زيد أن طريقه إليها لابد أن يمر بنبي الله الذي لا ينطق عن الهوى ومن أطاعه أطاع الله وقرر محمد وصادق جبريل على القرار ؛ وقطع الوحي أي اعتراض لها أو تمنع فالأمر صدر من عند الله ونزل به الوحي من السماء على نبي الله فالقدر قدر الله ولا راد لقضائه!
كان محمد يتردد على بيت زيد كما كان صفوان يتردد على بيت محمد إلى أن وقعت الواقعة
* جاء النبي بيت زيد بن حارثة وكان زيد يقال له زيد أبن محمد ربما فقده لساعة فيقول أين زيد؟ (دلالة على مدى تعلقه بزيد) فجاء منزله يطلبه فلم يجده وقامت إليه زينب بنت جحش زوجته تلبس ثوبا واحدا فاعرض عنها النبي(كيف يعني!) فقالت ليس هو هنا يا رسول الله فأدخل فأبى النبي وإنما عجلت زينب عندما عرفت أن النبي على الباب فوثبت عجلي(مسرعة) فأعجبت النبي(!) فولى يهمهم بشيء لا يكاد يفهم(ترى ماذا قال؟ ماذا عن تلك ألهمهم في موقف كهذا ومن نبي كهذا اعجب بجميلة كهذه؟ وحي لا شئ سوى الوحي!!!) إلا انه أعلن سبحان الله العظيم سبحان مصرف القلوب! فجاء زيد إلى منزله فأخبرته امرأته أن النبي أتى منزله فقال زيد ألا قلت له ادخل فقالت قد عرضت عليه ذلك فأبى قال زيد فسمعتيه يقول شيئا؟ قالت سمعته يقول حين ولى سبحان الله العظيم سبحان مصرف القلوب فخرج زيد حتى أتى النبي فقال بلغني انك جئت منزلي فهلا دخلت لعل زينب أعجبتك فأفارقها(لماذا قال زيد لعل زينب أعجبتك فأفارقها؟ كيف عرف زيد أن النبي اعجب بزينب؟ ترى هل اطلع زيد على وحي السماء وآيات الله قبل أن تنزل؟ أم إنها الخبرة التي عرفها زيد عن المزاج النبوي لمحمد من خلال عشرته معه؟ لقد فهم زيد معنى ذلك الإعلان العفوي ؛ سبحان مصرف القلوب ؛ وكشف طلاسم تلك التمتمات والهمهمات وفهم ما لم يمكن فهمه ؛ وطلب أن يترك زينب لمن صرف الله قلبه لها!!!) فقال النبي لزيد امسك عليك زوجتك فما استطاع زيد إليها سبيلا بعد ذلك اليوم(أي لم يستطع زيد أن ينكحها ؛ ترى لماذا؟ ابعد أن سمعت من محمد إعجابه بها وإعلانه البيان العظيم سبحان مقلب القلوب ؛ ترى ما معنى أن رجلا ما يقول لامرأة جميلة غاب زوجها صبحان مصرف القلوب؟ ترى فيما تفكر في العبد أم في سيده؟ في حاضرها بأنها زوجة عبد أم في مستقبلها بالزواج من نائب الله على الأرض فمن أطاعه أطاع الله؟ لماذا لم يستطع زيد إليها سبيلا؟ إنها المعجزات البينات التي لا يفهما المفكرون بعقولهم بل يقول بها من لا عقول لهم!)فكان زيد يأتي النبي فيخبره فيقول النبي امسك عليك زوجتك ففارقها زيد واعتزلها وحلت.(*) الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر أزواج صلعم زينب بنت جحش.
* كان النبي قد زوج زيد بن حارثة زينب بنت جحش ابنة عمته فخرج النبي يوما يريده وعلى الباب ستر من شعر(ستارة) فرفعت الريح الستر فانكشفت وهى في حجرتها حاسرة(عارية) فوقع إعجابها في قلب النبي فلما وقع ذلك كرهت الآخر(أي كرهت زيد نعم معجزات لا شئ غير المعجزات) فجاء زيد فقال يا رسول الله إني أريد أن أفارق صاحبتي فقال مالك أرابك منها شئ(هل شككت فيها) فقال لا والله ما أرابني شئ ولا رأيت منها إلا خيرا فقال النبي امسك عليك زوجتك واتق الله(من الذي يتقي الله؟).(*) تاريخ الطبري السنة الخامسة من الهجرة تزوج صلعم زينب بنت جحش
لكن لماذا يتطلع محمد على منزل زيد وهو الذي أعتبر النظر في بيت آخر بدون أذن صاحبه يستوجب عقوبة مغلّظة وهي فقأ العين
* من اطلع في بيت قوم بغير إذن ففقؤا عينه فلا دية ولا قصاص.(*) المسند للإمام أحمد بن حنبل مسند أبي هريرة. سنن النسائي عن أبي هريرة منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة على المتقي الهندي باب الأستاذان
* من اطلع في بيت قوم بغير إذن ففقؤا عينه فلا دية ولا قصاص.(*) المسند للإمام أحمد بن حنبل مسند أبي هريرة. سنن النسائي عن أبي هريرة منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة على المتقي الهندي باب الأستاذان
ولكي يتم زواج محمد منها لابد من تخطي عقبات كؤود ؛ زينب زوجة رجل حي كيف يقتله حيا ويأخذ زوجته هي ليست أرملة واحد من أصحابه مات من اجل محمد ومن اجل ما يدعو إليه ؛ زيد ابنه كيف يأخذ زوجة ابنه ولو بالتبني؛ عار عند العرب وغير العرب ؛ الناس من حوله سيخوضون في تلك الفعلة الشنعاء لكن منظرها حاسرة حسب روايات السنة أو تغتسل حسب روايات الشيعة وما رأى منها لا يزل عالقا في ذهنه ومن طبع النبوة تنزيه الخالق وتسبيحه فسبحان الذي خلقك يا زينب ولا يزل القلب مصرف فكيف التصرف ؟
الحل الوحيد هو السيف القاطع فكما زوجها لزيد بوحي من السماء وجبريل وآيات الكتاب ؛ هكذا يتزوجها محمد فطالما الوحي ينزل وجبريل ينزل والقران ينزل فلا حرج!
الحل الوحيد هو السيف القاطع فكما زوجها لزيد بوحي من السماء وجبريل وآيات الكتاب ؛ هكذا يتزوجها محمد فطالما الوحي ينزل وجبريل ينزل والقران ينزل فلا حرج!
* فبينما النبي يتحدث مع عائشة إذ أخذت النبي غشية فسري عنه وهو يبتسم ويقول من يذهب إلى زينب يبشرها ويقول لها أن الله زوجنيها ؟ وتلى النبي
وَإِذْ تَقُولُ لِلَّذِي أَنْعَمَ الله عَلَيْهِ وَأَنْعَمْتَ عَلَيْهِ أَمْسِكْ عَلَيْكَ زَوْجَكَ وَاتَّقِ الله وَتُخْفِي فِي نَفْسِكَ مَا الله مُبْدِيهِ وَتَخْشَى النَّاسَ وَالله أَحَقُّ أَن تَخْشَاهُ فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَرًا زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لا يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَرًا وَكَانَ أَمْرُ الله مَفْعُولًا 37 مَّا كَانَ عَلَى النَّبِيِّ مِنْ حَرَجٍ فِيمَا فَرَضَ الله لَهُ سُنَّةَ الله فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلُ وَكَانَ أَمْرُ الله قَدَرًا مَّقْدُورًا 38 (الأحزاب 37-38)
(*) الطبقات الكبرى لأبن سعد باب أزواج رسول الله صلعم زينب بنت جحش. السيرة الحلبية للإمام برهان الدين الحلبي. وكل كتب السيرة المعطرة والمعتقة.
وهكذا كشفت آيات السماء ما كان النبي يخفيه بعد ما رأى منها ما رأى ؛ لكن زيد فهم وحي السماء قبل نزوله فذهب لمحمد وقال أريد أن أفارق زينب عندما عرف بما قاله محمد لزينب سبحان الله العظيم سبحان مصرف القلوب أما ما تمتم به محمد من كلام غير مفهوم فهمه زيد تماما ووعاه وقال لمحمد لعل زينب أعجبتك فأفارقها!!!
نعم في الشرع المحمدي لا تتزوج المرأة إلا بولي :
فَانكِحُوهُنَّ بِإِذْنِ أَهْلِهِنَّ وَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ... 25 (النساء4: 25)
لكن من أجل زينب الحاسرة تكسر كل الشرائع ؛ فسبحان مقلب القلوب وقاهر الشعوب ومظهر العيوب!!
وكانت تقول أيضا زوجكن اهلكن وزوجني الله من فوق سبع سموات؛ أما موضوع أنها زوجة ابنه فلا حرج طالما جبريل واقفا وبيده اللوح المحفوظ وآيات الكتاب فيأتي لمحمد بالمخرج ويزيل ما اعتراه من حرج.
لما تزوج النبي زينب تكلم في ذلك المنافقون وقالوا حرم محمد نساء الولد وقد تزوج امرأة ابنه فأنزل الله عز وجل :
مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ ... 40 (الأحزاب33 :40)ادْعُوهُمْ لآبَائِهِمْ هُوَ أَقْسَطُ عِندَ الله فَإِن لَّمْ تَعْلَمُوا آبَاءهُمْ فَإِخْوَانُكُمْ فِي الدِّينِ وَمَوَالِيكُمْ وَلَيْسَ ... 5 (الأحزاب33 : 5)نزلت في زيد ابن حارثة كان عبدا لرسول الله صلعم فأعتقه وتبناه قبل الوحي فلما تزوج النبي صلعم زينب بنت جحش قالت اليهود والمنافقون تزوج محمد امرأة ابنه وهو ينهى الناس عنها فأنزل الله هذه الآية.
(*) أسباب النزول للواحدي النيسبوري. البخاري كتاب التفسير بابادعوهم لآبائهم.
هل من مزيد من الآيات؟ هل مزيد من البركات نعم!! ..
مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ ... 40 (الأحزاب40:33)
* لما انقضت عدة زينب قال النبي لزيد بن حارثة ما أجد أحدا آمن عندي منك ائت إلى زينب فاخطبها عليّ فانطلق زيد فأتاها وهى تخمر عجينها فلما رأته عظمت في صدري فلم استطع أن انظر إليها(حنين الزوج إلى زوجته التي رأى منها كل خير) حين عرفت أن النبي ذكرها فوليتها ظهري ونكصت(جرى)على عقبيّ وقلت يا زينب ابشري أن النبي يذكرك (يخطبك)
(*) الطبقات الكبرى ذكر أزواج صلعم زينب بنت جحش. أساب النزول للسيوطي.
نعم لقد ذبح زيدا مرتين!!!
حزن زيد كثيرا على فراق الحسناء الشريفة زينب التي طالما تمناها وأنزل محمد له آيات تزوجه منها؛ عرف محمد الحزن في وجه زيد لابد له أن يرضيه فما العمل؟
* قال النبي صلعم دخلت الجنة فرأيت جارية حسناء فأعجبني حسنها فقلت لمن أنت قالت لزيد بن حارثة.
(*) منتخب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال للشيخ العلامة علي المتقي الهندي باب زيد أبن حارثة.
(*) السيرة الحلبية للإمام برهان الدين الحلبي باب غزوة بحران.
الشرط الإسلامي أن تنكح المرأة بأذن أهلها لكن طالما النبي على الطرف الآخر فلا إذن ولا شريعة فمن اجل الجميلة الحاسرة تكسر كل الشرائع. فلقد أرسل زيد قبل الآيات!! والله هوالذي زوج وجبريل الشاهد ونعتقد أن جبريل لم يشهد على نكاح إلا نكاح محمد!!! أين أشهر العدة يا رسول الله؟ إني المحه يقول أنت جاي تبيع المية في حارة السقايين العدة ده ليكم يا شاطر ؛ لكن مش على رسول الله الذي يكسر من الشرائع كيف شاء ومتى شاء!!!
لماذا أرسل زيد يخطبها له قبل نزول الآيات التي تزوجه وتحرم التبني؟ نعم الوحي في خدمة النبي وليس النبي في خدمة الوحي!!
* عن انس بن مالك قال أنا اعلم الناس بآية الحجاب لما أهديت زينب إلى النبي صنع طعاما ودعا القوم فجاءوا ودخلوا وزينب مع رسول الله في البيت فجعلوا يتحدثون فجل النبي يخرج ثم يرجع وهم قعود فنزلت الآية :
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَدْخُلُوا بُيُوتَ النَّبِيِّ إِلا أَن يُؤْذَنَ لَكُمْ إِلَى طَعَامٍ غَيْرَ نَاظِرِينَ إِنَاهُ (نضج الطعام) وَلَكِنْ إِذَا دُعِيتُمْ فَادْخُلُوا فَإِذَا طَعِمْتُمْ فَانتَشِرُوا (إذا أكلتم انصرفوا)وَلا مُسْتَأْنِسِينَ لِحَدِيثٍ(لا تتسامروا) إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ يُؤْذِي النَّبِيَّ فَيَسْتَحْيِي مِنكُمْ وَالله لا يَسْتَحْيِي مِنَ الْحَقِّ وَإِذَا سَأَلْتُمُوهُنَّ مَتَاعًا فَاسْأَلُوهُنَّ مِن وَرَاء حِجَابٍ.. 53 (الأحزاب33: 53) فقام القوم وضرب الحجاب.
ارأيتم آيات القران كيف كانت تنزل من اللوح المحفوظ ؛ لقد قام محمد وخرج ودخل لعل القوم يخرجوا في أثره حتى ينصرف إلى شغله ولكي ينفرد بزينب التي طالما عاتبه الله بقسوة لتأخره في نكاحها؛ لكن القوم استمروا جلوسا تأذى النبي من ذلك فانهالت الآيات التي تلوم القوم الذين قعدوا ينتظروا نضج الطعام وتحرم عليهم الانتظار وتطالبهم بالانتشار فالنبي تأذى بذلك وطال به الانتظار وهو على أحر من جمر النار!!!!
(*) الطبقات الكبرى لأبن سعد باب ذكر المرأتين اللتين تظاهرتا على رسول الله صلعم وتخييره نساءه.
تلك هي القصة الفضيحة لا تحتاج إلى توثيق فهي محفوظة ومشهورة وباقية ما بقى القران؛ أين الصحابي الذي قتل من اجل محمد ومن اجل ما يدعو إليه حتى يأخذ محمد زوجته إلى دفئ أحضان رحمته رحمة بها وكرامة لزوجها الذي مات من اجل محمد وما يدعو إليه؟
لكن للصورة وجه آخر؛ لماذا لا نقول أن النبي لم يكن له يد فالله هو الذي قلب قلبه فسبحان مصرف القلوب!!
* عن أبن عمر عن النبي صلعم قال: إن قلوب بني آدم كلها بين إصبعين من أصابع الرحمن كقلب واحد يصرفه حيث شاء.
* عن أبن عمر قال كان أكثر أيمانه صلعم(قسمه) لا ومصرف القلوب.
(*) الجامع الصغير للسيوطي حديث رقم 2344 ؛ 6821
مع تحياتي الالحادية
وليد الحسيني
كارثة كارثة وامعتصماه اين كنت من هذا الهول
ردحذفوداعا ايها الاسلام
يا حمار يا صاحب التحليل الغبي في قصة زواج النبي الكريم صل الله عليه وسلم من ابن عمته زينب لو كنت تعرف دور النبوة والرسالة لما قلت ما قلت. اولا زينب كانت ابنة عمة النبي وهي من اشراف مكة والطبقة العليا بتعبير العصر والرسول كان من اشراف مكة واجمل وابهى وانبل شبابها. كانت زينب تحت نظره وفي متناول يده لو اشار الى الزواج منها لتزوجها قبل زيد ولسبقه اليها! لو لم يكن هناك قصة وراء هذا الزواج غير الحب والغرام لما كان هناك داعيا لهذا الالتواء واللف والدوران حتى يتزوجها زيد العبد المملوك اولا! زواج النبي من زينب كان لمعالجة ظاهرة في المجتمع يريد الاسلام ان يغيرها واختار النبي ان يكون مثالها وفي هذا دفع النبي ثمنا غاليا لكي ياتي من امثالك بعد الف واربع مية عام ليطعن في شرف النبي الكريم وخلقه! انت ونفسك الدنية التي تربت على الافلام الخليعة والقصص المداعبة للشهوات تظن ان انبياء الله مثلك ومن طبقتك! الوحي انبا النبي بان زيد سيطلقها وان النبي سيتزوجها وهذا ما تحرج منه النبي الكريم ولم يرد ان يبوح به. لماذا طلقت زينب من زيد ولماذا تزوجها من الاصل؟ اسال نفسك ايها الغبي الشرير وستعرف حينها ان الزواج لم يكن موفقا منذ البداية لان امراءة من طبقة غنية تتزوج رجلا مملوكا والطباع مختلفة ولكن هذا في شرع الاسلام حاجز لا بد ان ينكسر لانه يمثل طبقية وعنصرية ولهذا خطب النبي بنفسه زينب لزيد. وكان في تلك اللحظة لو اراد النبي ان يتزوج زينب لانه يعشقها كما تقول لصرف زيدا عنها ولما راجع زيد النبي في ذلك لان زيد يعلم ان النبي احق بزينب منه لانها من طبقته وابنة عمه كما كانت هي اعراف المجتمع. هذا توضيح لك لعل الله يهديك ولو انني اظن انك لا تريد الا الشر واسال الله ان اكون مخطيءا في ظني فيك.
ردحذفanta insan layssa bi moslim,,tassob rajol beel 7imar!!! na3lato lah wa3aleek ila yawm deen...wa9olo linassi 7ossna,,wajadeelhom belati hya a7ssan,,,anta ;lah yahdeek,,,,
حذفلو كان القصد هو فقط إلغاء التبني كما تقول، لكان الله أخبرنا ببساطة أن لا تبني في الاسلام، وكفى.. لم الحاجة للف والدوران حول إمرأة بينما القصد فقط هو إلغاء التبني؟ فكر بها بعقلك بعيدا عن شخصنة الأمور مع الكاتب.
حذفالهدف الثاني والأهم هو إلغاء التبني بمعنى إلحاق نسب بنسب، فلو أن رجلا تبنى ذكرا عمره شهرا ونسبه إلى اسمه ثم جاء آخر وتبنى أخت هذا الذكر وعمرها سنة ونسبها إلى اسمه، وكان كل واحد منهما في بلد ، وبعد فترة التقى الأخوان من غير أن يعرف أنهما اخوان فتحابا وتزوجا، فهل يوافق على ذاك أي عاقل ؟!
ردحذفولكن الإسلام حض على كفالة الأيتام في البيوت والإحسان الشديد إليهم. فدين الله محكم. فمن وضع قوانين الفيزياء والكيمياء في الجسم البشري، ومن وضع قوانين تسيير الكون لن يتركنا نعيش بدون نظام كامل للحياة.
انك كاذب تؤلف القصص لتكذب بها على الاسلام وعلى النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ولو كنت حقا تبحث عن الحق ما كنت تكذب ولكنك حاقد ولا تجد ما يعيب الاسلام فتلجا الى الكذب
ردحذفابحث عن الحق في دينك فستجد عيوب و خرافات لا تجتاج الى التلفيق
كلامك صحيح اما ان تقول كذب واذا تقول صح فيشتمونك
ردحذفلماذا كلامه صحيح ياريت تذهبوا للأحاديث الصحيحة اللى فى الكتب فعلا أما اللى هو بيقوله ده كذب واحد بياخد نص الحديث و يألف الباقى روحوا اقروا بنفسكم بس ياريت وانتوا بتقروا تبقوا اقروا الكتاب بتاعكم اللى اسمه المقدس هتشوفه سبحان الله أن ربنا عنده بيشتهى النساء
حذفهذا كذب أنت تفتري على الرسول عليه الصلاة و السلام
ردحذفكل تعليقك هو صحيح، لأنه الكذب بعينيه!
ردحذفحتى ما اتمدت عليه هو صحيح لأنه كذب!
ثم تعالى هنا ايها الكذوب، ما دمت ملحداغير مصدقا فلما اهتمامك بأمر المسلمين؟ انت كإبليس تعلم مكان الحتمي، ولا تريد أن تورده بمفردك، بل تريد بشرا مثلك يرافقونك الى بئس المأوى، وبئس المصير.
كل تعليقك هو صحيح، لأنه الكذب بعينيه!
ردحذفحتى ما اعتمدت عليه هو صحيح لأنه كذب!
ثم تعالى هنا ايها الكذوب، ما دمت ملحداغير مصدق، فلما اهتمامك بأمر المسلمين؟ انت كإبليس تعلم مكانك الحتمي، ولا تريد أن تورده بمفردك، بل تريد بشرا مثلك يرافقونك الى بئس المأوى، وبئس المصير.
الملحد شخص مختل عقليا معتل نفسيا إنسان غير سوى مكانه مستشفى الأمراض العقلية إنسان متطرف مجنون بيهاجم أمة تعداد سكانها حوالى 1.9 مليار شخص بيتهمهم إنهم شرهين للزنا بالجوارى و ملك اليمين و بيفاخذوا الاطفال و إرهابيين لمجرد إنهم مؤمنين بالرسول محمد عليه الصلاة و السلام و بيتبعوا نهجه و بيتخذوه قدوة حتى الأطباء و الصيادلة و المهندسين و المحاسبين و المعيدين و أساتذة الجامعات و المعاهد و الأكاديميات سواء ذكر او أنثى كلهم إرهابيين و أغبياء و بيشتهوا الزنا بشراهة يعنى المراة المسلمة المحجبة الملتزمة المواظبة على تأدية الشعائر الاسلامية اتهموها بالإرهاب و الزنا و الغباء و الجهل و الحماقة و التخلف لمجرد انها ملتزمة بشرع الله و سنة رسوله
ردحذفالمسلم شخص مختل عقليا معتل نفسيا إنسان غير سوى مكانه مستشفى الأمراض العقلية إنسان متطرف مجنون بيهاجم ويكفر من لايؤمن بدين الاسلام
حذفالمسلم شخص مختل عقليا معتل نفسيا إنسان غير سوى مكانه مستشفى الأمراض العقلية إنسان متطرف مجنون بيهاجم ويكفر من لايؤمن بدين الاسلام
حذفإنته تكذاب شخص مختل عقليا معتل نفسيا إنسان غير سوى مكانك مستشفى الأمراض العقلية إنسان متطرف مجنون تسوب وتشتم من ينتقد نبيك الأرهابي
حذفإنته تكذاب شخص مختل عقليا معتل نفسيا إنسان غير سوى مكانك مستشفى الأمراض العقلية إنسان متطرف مجنون تسوب وتشتم من ينتقد نبيك الأرهابي
حذفانت تكذب
ردحذفوليد الحسيني صادق ليس كذاب بل إنتم الكذابون
حذفوشيوخك
وليد الحسيني صادق ليس كذاب بل إنتم الكذابون
حذفوشيوخك
وليد الحسيني صادق ليس كذاب بل إنتم الكذابون
حذفوشيوخك
النبى إرهابي و زانى و ديوث و العياذ بالله و السيدة عائشة بنت ابى بكر رضى الله عنهما زانية و العياذ بالله و السيدة زينب بنت جحش سليطة اللسان و منحلة و منحرفة و عاهرة و العياذ بالله و انها اغرت الرسول و تعرت له حتى واقعها و ادعى تنزل الوحى عليه حتى يتيح لنفسه الزواج منها و إصلاح خطأه هما دول دعاة التنوير و العلم و الثقافة و حرية الرأى و الفكر و التعبير
ردحذفلعنه الله عليك..
حذفاشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله .
انزل الله عليك واقعه بما ادعيته وافتريته على رسول الله وازواجه صلى الله عليه وسلم
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا اله الا الله محمد رسول الله
ردحذفهذا ان دل فهو يدل على جهلك وعدم فهمك لحقيقه نبوه محمد صلى الله عليه وسلم.. ولو كان سيدنا محمد يريد ان يتزوج من ام المؤمنين زينب لفعل ذلك من البدايه قبل يخطبها ل زيد ابن حارثه ولكن هناك حكمه من هذا وهو ان الله سبحانه وتعالى قد الغى التبني.. حيث ان زيد كان يدعى زيد ابن محمد... ولكي يكسر الله عز وجل حاجز من الحواجز التي كانت موجوده ايام الجاهليه فقد اوحى الله الى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ان زيدا سوف يطلق زينب وسوف يتزوجها هو لغايه. وعندما قال النبي لزيد امسك عليك زوجك فهو يريد ان يتاكد ان زيد يريد فعلا الطلاق لزينب وانه بلغ منها وطرا..
ردحذفانصحك انك تقرأ سيره اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم لكي تتحقق من نبوته..
اسأل الله لك الهدايه
يا منافقين تعالى الله عما تصفون.
ردحذفيا محرفين القصة كلها نفاق وغلط وكلها إساءة للنبي صلى الله عليه وسلم.الحكمة هي الغاء الله جل جلاله للتبني .يا حثالة افهمو واقرؤوا ايات ايات جيدا ثم فسرو .جاهلين ومتخلفين ويا ويلكم من الله.