القائمة الرئيسية

الصفحات

اللحظات الاولى للاعتقال

اللحظات الاولى للاعتقال

تم اعتقالي في ذلك اليوم في احدى مقاهي الانترنت المتواجده بالقرب من منزلي حيث انني بعد قصة صفحة الله نصحني احد الاصدقاء قائلا ان كنت تنشر من خلال البيت فسوف يكون سهلا عليهم تحديد موقعك ومكانك فانا انصحك باستخدام مقاهي الانترنت
فاصبحت في كل يوم عندما اريد ان انشر شيئا اقوم بالتوجه الى مقهى انترنت مختلف واعود!! 

اللحظات الاولى للاعتقال

 
اما في ذلك اليوم لم ارجع ولم اكن قد انهيت ما اريد ان اكتبه لكني اذكر انني في وقتها نشرت صورة تفيد بان الفيس بوك قام بحذف الصفحة وذلك بسبب مخالفتها للقوانين ونشرت تحذير الفيس بوك لي وبدأنا بالسخرية والتهكم انا وبعض الادمن الذين كانوا في الصفحة وما زالت الصورة والتعليقات موجوده على حسابي الشخصي في الفيس بوك منذ ذلك التاريخ

 وهذا ينفي بشكل قاطع ما تبنته المخابرات الفلسطينيه من انها قامت بحذف الصفحة
وما زلت اتسائل لماذا جهاز يعتبر نفسه جهاز امني يدعي مثل هذا هل  يبحثون عن دور مفقود لكي يسجلوا انتصارات على صفحات افتراضيه و يظهروا بمظهر الحاميين المدافعين عن الاسلام !! بعد ان فقدوا كل شئ واصبحوا مجرد دمى يحركها من يدفع لهم اكثر ؟!!!

اذا انني شبه متأكد ان اعتقالي بالاساس ما هو الا نوع من محاولة كسب تعاطف الشعب مع تلك السلطة التي اصبح رصيدها في الشارع لا يتعدى صفر  السلطة التي تعاني من الانهيار الشعبي في ذلك الوقت مع تنامي وسيطرة الطرف الاخر المتمثل في الاسلاميين والذين كانوا يكفرّون السلطة وافرادها
 
وهذا ايضا احد الاسباب المباشرة التي دفعت رئيسها الى اخر مغامراته الانهزاميه  من اعلان توجهه الى مجلس الامن من اجل الحصول على اعتراف  لتلك الدويلة المسخ التي يريدها متناسيا الكثير من الحقوق ونوعا من محاولة كسب رضا الشارع والظهور بمظهر بطل قومي وهو الذي يعاني الكثير على جميع الاصعده

ففي ساعات المساء تقدم لي اربعه اشخاص وكانوا بلبسون الزي المدني وقالوا لي باننا نريدك في جهاز المخابرات العامه فسألتهم لماذا لانني كنت اعرفهم شخصيا فقالوا لي لا نعرف
وتم وضعي في السيارة الخاصه وطلبوا مني ان اقوم باغلاق هاتفي واعطائهم اياه!!

 في هذه اللحظات دار كل شئ في رأسي فبكل تأكيد يتم اعتقالي الان على خلفيه صفحاتي الالحاديه فانا لم اقم باي شئ يخالف القانون فقبل ان اقوم باغلاق هاتفي فعلت احد البرامج الخاصة عليه التي تقوم بحذف كل الرسائل والاسماء وتعيد الهاتف الى تاريخ الصنع وبذلك اضمن ان جهازي لا شئ عليه يدينني!

وصلنا مقر المخابرات وتم وضعي في غرفة الانتظار بعد مصادرة الهاتف بحوزتي وطالت فترة الانتظار مدة ساعتين او اكثر خلالهما رأيت بعض العامليين الذين كنت اعرفهم فكنت اسالهم لما انا هنا وهم يقولون نحن ايضا نستغرب هذا ولا نعرفه لكن لا تقلق لا نعتقد ان الامر خطير لان الذي يريدك هو مدير جهاز المخابرات ليس اكثر ....

لكن خلال هذه الساعات قررت ان ارتب افكاري لكي اعرف ما يملكون ضدي وكيف ادافع عن نفسي فأنا املك الكثير من النشاطات الالحاديه على الانترنت  فبقيت في دوامه وكانت اصعب لحظات حياتي 

الخطوة الأولى : اعمل عبيط !!


تم استدعائي ودخلت على مدير فرع المخابرات فقال لي كيف حالك ؟ قلت له لست بخير فأنا لا اعرف لماذا انا هنا؟ فقال لي انت (الله) قلت له لا فقال لي اقصد الصفحة على الفيس بوك قلت لا اعلم بها وهنا تداركت نفسي ان أمثل الصدمه وان امثل كيف انني لا اعلم شئ كل هذا فقط لشئ واحد اريد ان اعلم ما يملكون ضدي بالضبط !!

بعض من الارتباك على بعض من الجهل على عدم ثقة بالنفس كل هذا امزجه وستصل الى مرادك ولو مؤقتا

فقال لي دعني اعرض لك الصفحة قلت له تفضل وانا اعرف مسبقا انها حذفت !! فلم يجدها على الفيس بوك فقلت له اين هي ؟؟ فقال لي اعتقد انها حذفت لا عليك لكن هل هذا هاتفك فقلت له نعم فقال لي لماذا هو خالي؟؟ فقلت له لانه جديد !!

اعتقد اني نجحت في تمثيل البلاهه والصدمة وكل ما قلت عنه لان مدير المخابرات قال لي اذهب الان واستريح وسنكمل حديثنا غدا ! فابتسمت ابتسامه وبوضوح لم يفهموها وسالوني عنها وقتها وأظن انهم اعتقدوا بأن هذا احد اعراض صدمه نفسيه ... لكن الان اعتقد بأنهم فهموها على حقيقتها 

فأدخلوني الى احدى الزنانزين داخل المقر الذي قضيت فيه كل ايام سجني التي امتدت الى عشرة شهور تلك الليله لم انم! وكنت افكر ماذا سأقول وماذا سأفعل وماذا سيحدث لو انتشر الخبر وما هي ردة فعل الناس وادخلت نفسي في دوامات كثيرة وما ان اخرج من دوامه مرضيا نفسي باجابة حتى تشدني دوامه اخرى وبقيت كذلك الى ان اشرقت الشمس


في صبيحة اليوم التالي تم اخذي الى الوحدة الصحيه كاجراء روتيني ليتم الكشف عليّ وكتابة التقرير الصحي ومعرفة ان كنت اعاني من امراض او كسور سابقة او عمليات جراحيه 

وبعد الانتهاء تم اخذي الى الشرطة العسكريه وهناك كان المدعي العام العسكري الذي احمله كامل المسؤوليه عما حدث لي في تلك الفترة وسوف اقوم بمقاضاته عن كل شئ  وان وصل الامر لمقاضاة السلطة سافعل وقريبا جدا سيكون هذا وبعد ان اتاكد من المسأله القانونيه سأقوم بنشر الاسماء الكامله لهم جميعا كي لا يعتبروه تشهيرا 


فهذا المدعي العام كان يقوم بمراقبة كل ما افعله على الانترنت على مدار اكثر من ثلاثة شهور فعرض لي اكثر من 40 صفحة من الشاشات المأخوذة عن طريق برينت سكرين منها ما كان في البيت ومنها ما كان في مقاهي انترنت مختلفة وحتى من حواسيب الاصدقاء 

وسالني ما هذا ؟ قلت له لا اعلم فقال هذا ما كنت تفعله انت قلت له انا لم افعل شئ
وهنا بدأ سيل الشتائم والاهانات التي لم تكن لتنتهي وعندما سالوني عن هاتفي حيث انه عندما فتحوه وصل الكثير من الرسائل والاتصالات وهم يسالوني عن من هذا ومن صاحبه ولسوء الحظ كانت ارقام دوليه وسببت مشكله لي فيما بعد حيث ظنوا باني على علاقة بمنظمات تدعمني لكي اقوم بهذه الاشياء انها نظرية المؤامرة التي تسيطر عليهم من اصغر شخص فيهم الى اكبرهم من اجهلهم الى متعلمهم فهم يتخيلون بان الكون يدور حولهم وبان كل يسعى الى تدميرهم والكل يغبطهم على ما هم فيه !!! 

وانا بكل براءة اسال على ما تحسدون؟ فانتم ارذل اهل الارض وانتم اجهل اهل الارض فانتم امة ضحكت من جهلها الامم لا انتم امة استحى الجهل ان ينسب اليها 



وعندما انتهوا من سيل الشتائم قالوا لي الان سنرجعك الى المخابرات العامه
وتم ارجاعي وبدأ التحقيق الفعلي .......

تعليقات

7 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تستاهل ههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. غير معرف6.7.17

    و يجي واحد يستغرب ليش العرب متخلفين عن بقية أمم الأرض و ليشإسرائيل هزمتهم ثلاث مرات , واصل عزيزي و اعلم ان مجهودك سيثمر يوما ما في تنوير عقول حتى قلة قليلة من الناس .

    ردحذف
  3. غير معرف7.5.18

    صار انت فلسطيني ؟؟؟؟ يا عيب الشوم ، بدل أن تعمل صفحة تدافع فيها عن حقوق شعبك و تنشر الوعي بقضيتكم جاي تكتب عن عدم وجود الله و بطلان كل الأديان و طبعا النتيجة واضحة لا فرق بين أن تكون فلسطين بيد الفلسطينيين أو تكون بيد اليهود مادام الكلّ باطل و لا فرق بين عرفات و شارون ما دام الجميع مجرّد ذرات تطوّرت عبر ملايين السنين ، و أن يحكمني يهودي ما فيها شي طالما راح آكل و أشرب و أسكن ... يا فرحة اليهود بك .

    ردحذف
  4. لست ملحدا .. ولكن متعاطف معك واوافقك بكل كلمة ...هؤلاء في زماننا غشوك . جعلوك تظن ان الاسلام هكذا كما كتبوه لك في السيرة !! .. القران مختلف فهو كلام الله

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف25.8.23

      لا ليس كلام الله والدليل العلمي القاطع وهو وجود تناقضات رهيبة فيه مثلا اخي ينكر القرآن وجود أي متناقضات في نصه: "أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفًا كَثِيرًا" (النساء 4: 82). على الرغم من ذلك، توجد فيه متناقضات عديدة. هذه حجة قوية ضد الإدعاء بمصدره الإلهي، كما يخبرنا القرآن في الآية السابقة. نقدم قليلا من الأمثلة عن هذه المتناقضات في ما يلي:

      1. يدعي القرآن الآتي: "بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَّجِيدٌ فِي لَوْحٍ مَّحْفُوظٍ" (البروج 85: 21-22)؛ "وَلاَ مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِ اللّهِ" (الأنعام 6: 34، 115؛ يونس 10: 64؛ الكهف 18: 27). هذا الإدعاء بأن القرآن هو كلمة الله التي لا تتغير المكتوبة على لوح محفوظ في الأبدية يناقض بوضوح مبدأ النسخ (تغيير القرآن) الذي يؤسسه القرآن: "مَا نَنسَخْ مِنْ آيَةٍ أَوْ نُنسِهَا نَأْتِ بِخَيْرٍ مِّنْهَا أَوْ مِثْلِهَا أَلَمْ تَعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ" (البقرة 2: 106؛ النحل 16: 101؛ الرعد 13: 39). يتناقض هذا الإدعاء أيضا مع الحقائق التاريخية المعروفة عن التغيرات التي حدثت لنص القرآن في تناقله عبر القرون كما شرحنا سابقا.
      *
      2. يناقض مبدأ الوحي الشيطاني في القرآن (الحج 22: 52) تحدي القرآن بأن ينتج أحد مثله: "قُل لَّئِنِ اجْتَمَعَتِ الإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى أَن يَأْتُواْ بِمِثْلِ هَـذَا الْقُرْآنِ لاَ يَأْتُونَ بِمِثْلِهِ وَلَوْ كَانَ بَعْضُهُمْ لِبَعْضٍ ظَهِيرًا" (الإسراء 17: 88؛ البقرة 2: 23؛ يونس 10: 38). قبل ابليس هذا التحدي وأعطى الآيات الشيطانية في سورة النجم 53: 19-23. قرأها محمد بنفسه ولم يستطع أن يميز بينها وبين القرآن الآخر. حُذفت هذه الآيات بعد ذلك.
      *
      3. بحسب سور يونس 10: 3 وسبأ 34: 23 والنجم 53: 26، إلخ يسمح الله ويأذن بالشفاعة. تناقض ذلك سور الزمر 39: 44 والسجدة 32: 4 والبقرة 2: 123، 254، إلخ عندما تخبرنا أن الشفاعة غير مسموح بها.
      *
      4. تخبرنا سور البقرة 2: 62 والمائدة 5: 69 أن المسلمين واليهود والمسيحيين وآخرين سيخلصون في الأبدية. تناقض هذا سورة العمران 3: 85 بقولها: "وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلاَمِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ."
      *

      حذف
  5. غير معرف25.8.23

    5. تقول سورة النساء 4: 48، 116 أن خطيئة الشرك لن تغفر. تناقضها سور النساء 4: 153 والفرقان 25: 68-71 إذ يقولا عكس ذلك أنه يمكن غفران خطيئة الشرك؟
    *
    6. تحرم آيات البقرة 2: 219 والمائدة 5: 90 الخمر، لكن تسمح بها آيات النحل 16: 67 ومحمد 47: 15 والمطففين 83: 25، 26.
    *ماذا الإصرار على واحدة حائضة وعنده الكثيرات غيرها …؟
    ثم أليس الاعتزال صريحٌ غاية الصراحة فلم المعصية وهو القدوة التي يجب أن تكون معصومةٍ من الخطيئة والهوى ؟؟
    *
    32.نجد في الموقف الواحد وفي القصة الواحدة ، وصفين مختلفين كل الاختلاف لشيء واحد ، ففي (النمل:10) :
    ( وَأَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِراً وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى لا تَخَفْ إِنِّي لا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ) …!
    أما في (القصص:31)
    وَأَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَلَمَّا رَآهَا تَهْتَزُّ كَأَنَّهَا جَانٌّ وَلَّى مُدْبِراً وَلَمْ يُعَقِّبْ يَا مُوسَى أَقْبِلْ وَلا تَخَفْ إِنَّكَ مِنَ الْآمِنِينَ) ..!
    *
    33.( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُوا ما ئَتَيْنِ وَإِنْ يَكُنْ مِنْكُمْ مائَةٌ يَغْلِبُوا أَلْفاً مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَفْقَهُونَ) (لأنفال:65) ، هنا يعد الله المؤمنين بأن الواحد منهم يغلب عشرة والعشرون مائتين ، والمائة يغلبون ألفاً ، ولكن حين حلت الهزيمة ، نزلت آيةٌ أخرى مغايرة تقول ( الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنْكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفاً

    ردحذف
  6. غير معرف25.8.23

    وانا هكتفي بكده وعايزحضرتك تفكر بمنطق شوية وتعرف الحقيقة وبعدين انت لو مسلم تومن بالقران والسنة والسيرة النبوية فمينفعش تسيب حاجه وتقتنع بحاجه واحده

    ردحذف

إرسال تعليق

محتويات المقال